الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة إنجلترا و بلجيكا في كأس العالم 2018

موعد مباراة إنجلترا و بلجيكا في كأس العالم 2018

في قمة مباريات المجموعة السابعة يلتقي منتخب بلجيكا متصدر جدول الترتيب والذي تأهل رسميا لدور ال16 مع منتخب إنجلترا الوصيف والذي حسم بدوره التأهل إلى الدور الثاني وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لكأس العالم 2018 بروسيا.

وينطلق اللقاء في الثامنة من مساء اليوم الخميس في أبرز مباريات اليوم الأخير من دور المجموعات للمونديال.

منتخب بلجيكا حقق العلامة الكاملة في أول مباراتين بالفوز على بانما و تونس ونفس الحال بالنسبة للمنتخب الإنجليزي الذي تغلب بدوره على نفس المنتخبين.

بلجيكا يتصدر جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن إنجلترا وستحدد نتيجة اللقاء ترتيب المنتخبين في الصدارة والوصافة لذك يحمل اللقاء طابع خاص بالنسبة للمنتخبين الذين يعتبران من أبرز المرشحين لحصد اللقب.

ويمثل اللقاء أيضا تحدي خاص للنجم  هاري كين مهاجم المنتخب الإنجليزي في صراع هداف المونديال حيث يحتل كين صدارة هدافي البطولة برصيد 5 أهداف سجلهم في مباراتين وخلفه مباشرة يأتي لوكاكو صاحب ال4 أهداف والذي أعلن مدرب منتخب بلجيكا عن غيابه عن مباراة إنجلترا بسبب الإصابة.

ويتواجد في نفس المجموعة منتخبي تونس وبنما ومن المقرر أن يلتقي المنتخبين في نفس توقيت لقاء بلجيكا و إنجلترا في مباراة البحث عن النقطة الأولى للمنتخبين في البطولة.

ترتيب المجموعة 

1-بلجيكا 6 نقاط

2-إنجلترا 6 نقاط

3-تونس 0 نقاط

4-بنما 0 نقاط.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.