الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة تونس و بنما في كأس العالم

موعد مباراة تونس و بنما في كأس العالم

في مباراة البحث عن فرحة في المونديال يلتقي منتخب تونس والذي خرج بشكل رسمي من الدور الأول للمونديال مع منتخب بنما والذي يواجه نفس المصير وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

اللقاء الذي سينطلق في الثامنة من مساء اليوم الخميس لن يشفع لكلا المنتخبين الذين ودعوا المنافسة بشكل رسمي لكن أهميته تكمن في وصول المنتخب الفائز إلى أول ثلاث نقاط له في البطولة وتحقيق أول نتيجة إيجايبة في المونديال.

ويسعى منتخب تونس إلى تحقيق الانتصار الثاني للمنتخبات العربية في المونديال الروسي بعد فوز المنتخب السعودي على مصر بهدفين لهدف لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى.

أما منتخب بنما فيسعى من خلال هذا اللقاء إلى محو عار النتيجة الثقيلة التي تلقاها المتنخب في الجولة الماضية أمام منتخب إنجلترا بستة أهداف مقابل هدف وحيد واسعاد الجماهير التي تؤازر المنتخب منذ بداية مشواره في المونديال.

وحسم منتخب بلجيكا تأهله إلى دور ل16 رفقة منتخب إنجلترا في انتظار نتيجة المبارة التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم لتحديد المتصدر و الوصيف.

ترتيب المجموعة السابعة

1-بلجيكا 6 نقاط

2-إنجلترا 6 نقاط

3-تونس 0 نقاط

4-بنما 0 نقاط.

ولم يتمكن أي منتخب عربي من العبور إلى الدور الثاني رغم تأهل أربع منتخبات عربية إلى المونديال لكن الجميع خرج مبكرا ولم تحقق المنتخبات العربية سوى ثلاث نقاط من فوز السعودية على مصر في انتظار ثلاث نقاط أخرى من مباراة اليوم التي تعد مباراة سهلة نسبيا على المنتخب التونسي وأمام ند ليس بالقوي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.