الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / استياء من الجماهير على السوشيال ميديا حول تصريح الشحات عن المنتخب

استياء من الجماهير على السوشيال ميديا حول تصريح الشحات عن المنتخب

نشر اللاعب المصري حسين الشحات تصريحا له عبر موقع الدوينات القصيرة “تويتر” يقول فيه “تخيل فرحتك لما تعرف إن ربنا نجاك من حاجه كنت بتتمناها في يوم من الأيام وهي كانت ابتلاء ليك! اطمئن لتدبيره”.

 

حيث فسر بعض جماهير الساحرة أن الشحات يقصد تلك الدوينها هي عدم مشاركته في كأس العالم لهذا العام 2018، ليرد البعض على الشحات في حالة من الأستياء والغضب عن تصريحه، حيث قال الدكتور أنوني موسي “تويت غير موفقة يا كابتن… مع احترامي ليك لكن اللي راحوا كاس العالم اسمهم هيتكتب في التاريخ وكل الهيصة اللي انت شايفها دلوقتي هتهدي.. ومش هيتبقي غير قايمة 23 لاعب وجهاز فني لهم كل احترام… وشرف لاي شخص مثل مصر في المرحلة دي حتي لو متوفقوش.. او مكانوش علي المستوي”

 

بينما كان رد أخر من أحدى الجماهير “علي فكرة كابتن مش كويس ان حضرتك تتكلم بالاسلوب ده في التوقيت ده و فيه لاعبين مازالوا يتألمون مما حدث… مش حلوة منك خالص و ماكنتش اتمناها منك ابدااا و لو علي الاقل دلوقتي”.

وكان المنتخب المصري خرج من المجموعة الأولي في كأس العالم بعدما تلقى 3 هزائم من أورجوي ورسيا والسعودية، لينفجر غضب جماهير الساحرة من أداء المنتخب ويعمل على الأطاحه بالمدير الفني للمنتخب هكتر كوبر الذي عرف بأنه لا يجيد غير الدفع.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.