الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم

أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم

يواجه المنتخب البرتغالي منتخب أوروجواي في قمة مباريات دور ثمن نهائي كأس العالم، حيث تلعب المباراة في تمام الساعة الثامنةً مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتمكن المنتخب البرتغالي من الصعود من دور المجموعات، بعد تعادله أمام منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف لمثله، والفوز على منتخب المغرب بهدف نظيف، والتعادل مع المنتخب الإيراني بهدفين لمثلهم.

وصعد المنتخب الأوروجواي من المجموعة الأولى بعد فوزه على منتخب مصر بهدف نظيف، والفوز على منتخب السعودية بهدفين نظيفين، وفاز على منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وخرج منتخب الأرجنتين رسميًا من كأس العالم، بعد فوز المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، وذلك بعد تحويله خسارته إلى فوز كبير. 3

تشكيلة أوروجواي ضد البرتغال:-

بدء منتخب أوروجواي المباراة بالتشكيلة الأتية، موسليرا في حراسة المرمى، وديجو جودين وخيمينيز ومارتن كاسيريس، ولاكسالت ونانديز وتورير وبيتناكور وفيتشينو ولويس سواريز وإديسون كافاني في خط الهجوم.

تشكيلة البرتغال ضد أوروجواي:- 

وبدء المنتخب البرتغالي المباراة بالتشكيلة الأتية، روي باتريشيو في حراسة المرمى، وبيبي ورافائيل وجويريرو وفونتي وريكاردو وجواو ماريو وبيرناردو سيلفا، وويليام كارفايو وإدريان سيلفا، وجوانزالو جويديس ومهاجم وحيد النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو.

منافس الفائز في ربع النهائي:- 

يواجه المنتخب الفائز في المباراة اليوم، المنتخب الفرنسي في مباراة ربع نهائي كأس العالم.

المتأهلين إلى دور ثمن نهائي كأس العالم:- 

تأهل منتخب أوروجواي وروسيا من المجموعة الأولى، والمنتخب البرتغالي وإسبانيا من المجموعة الثانية، ومنتخب فرنسا والدانمارك من المجموعة الثالثة، ومنتخب كرواتيا والأرجنتين من المجموعة الرابعة، والبرازيل وسويسرا من المجموعة الخامسة، والمكسيك والسويد من المجموعة السادسة، وبلجيكا وإنجلترا من المجموعة السابعة، وكولمبيا واليابان من المجموعة الثامنة.

وتمكن منتخب البرتغال من حسم تأهله إلى دور ال16 كثاني للمجموعة الثانية خلف منتخب إسبانيا المتصدر.

ترتيب مجموعة البرتغال

1-إسبانيا 5 نقاط

2-البرتغال 5 نقاط

3إيران 4 نقاط

4-المغرب 1 نقطة.

على الجانب الأخر يسعى منتخب الأوروجواي إلى تحقيق الفوز الرابع في البطولة و مواصلة نتائجه الجيدة في طريق الوصول إلى المباراة النهائية.

وتمكن منتخب أوروجواي من الوصول إلى دور ال16 متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات وبفارق ثلاث نقاط عن منتخب روسيا وصيف النجموعة.

ترتيب مجموعة الأوروجواي

1-أوروجواي 9 نقاط

2-روسيا 6نقاط

3-السعودية 3 نقاط

4-مصر 0 نقاط.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

بدأت المباراة قوية بين الطرفين وكانت المحاولة الأولى للبرتغالي رونالدو بعد عرقلة من منطقة الجزاء، في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ولكن حارس مرمى منتخب أوراجواي يتصدى للكرة ويمنع الهدف الأول.

وسجل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إديسون كافاني، من تسجيل الهدف الأول في المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وانتهت أحداث المباراة بفوز أوروجواي بهدفين كافاني، وسجل هدف البرتغال بيبي.

الأهداف كاملة:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.