الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي: في مثل ذلك اليوم أوقفنا موجة التطرف والفرقة
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

السيسي: في مثل ذلك اليوم أوقفنا موجة التطرف والفرقة

كتب/ عبدالله شنب

قال الرئيس “عبدالفتاح السيسي” رئيس الجمهورية، إننا نحتفل اليوم بذكرى ثورة مجيدة، انتفض فيها الشعب رافضًا ومتحديًا للمتآمرين والخائنين،  وليؤكدوا أنهم لا يرتضون قِبْلَةً للعمل الوطني إلا الولاء لهذا الوطن، والانتماء إليه بالقول والفعل.

وأضاف خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، أن في مثل ذلك اليوم المشهود، أوقف المصريون عناصر التطرف والفرقة، التي ظن البعض انها سادت وانتصرت.

أشار إلى أن في مثل ذلك اليوم منذ خمس سنوات، أعلن المصريون توحدهم ووقوفهم بجانب مؤسسات الدولة، ليواجهوا كل التحديات الصعبة، مدركين أن جسامة التحديات لا تعني الهروب، وإنما تعني، المواجهة، وهى ما تقوم به مؤسسات الدولة على مدار الخمس سنوات الماضية.

وأوضح أن على مدار السنوات الماضية، وجدنا ثلاث تحديات كفيلة بإنهاء أوطان وتشريد شعوب، وهم غياب الأمن والاستقرار، انتشار الإرهاب، انهيار الاقتصاد، مشددًا على ضرروة أن يشعر كل مصر بالفخر لتجاوزنا التحديات الثلاث، وعبرنا بوطننا الحبيب إلى بر الأمان.

وعلى صعيد مكافحة الإرهاب، وجدنا أن مصر، وبعزيمة رجالها من عناصر الجيش والشرطة، وبدعم الشعب، حاصروا كل مخططات الإرهاب، وأوقفوا انتشاره، على الرغم من وجود دعم سياسي ومادي وإعلامي للعناصر الإرهابية، موضحًا أن مصر قدمت تضحيات غالية من أبنائها البواسل، واستطاعت ومازالت تحقق نجاح في هذا الملف.

مواضيع متعقة:

السيسي: 30 يونيو يوم مشهود له في تاريخ مصر

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.