الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / اللعنة تواصل مطاردتها للكبار في مونديال روسيا.. تقرير

اللعنة تواصل مطاردتها للكبار في مونديال روسيا.. تقرير

تعاني المنتخبات الكبيرة الأمرين من قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 وحتى الآن فمن فشل في التأهل إلى خروج من الأدوار الأولى ثم سقوط في دور ال16 .

معاداة المونديال الروسي للكبار ظهرت قبل انطلاق البطولة بخروج منتخب إيطاليا حامل لقب نسخة 2006 وفشله في التأهل في مفاجأة كبرى للجماهير المتابعة لكرة القدم في العالم.

لعنة الكبار أصابت أيضا قبل انطلاق البطولة منتخب هولندا وصيف نسخة 2010 وصاحب الأداء المتميز في نسخة 2014 والذي فشل هو الأخر في التأهل للنهائيات.

اللعنة استمرت بعد انطلاق البطولة و أول المصابين بها كان حامل اللقب المنتخب الألماني الذي ودع البطولة من الدور الأول بعد حلوله في مؤخرة مجموعته.

منتخب الأرجنتين طاردته اللعنة من أول مشواره في التصفيات لكنه هرب منها بالتأهل بعد لعب الملحق وفي دور المجموعات كادت اللعنة تصيب زملاء ميسي لولا القدر الذي لعب مع منتخب الأرجنتين و تأهل إلى دور ال16 بعد لعب كل منتخبات المجموعة لصالحه في الجولة الأخيرة.

وفي دور ال16 لم يتمكن ميسي ورفاقه من الإفلات من لعنة الكبار و سقطوا سقوط مدوي أمام منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أما حامل لقب اليورو منتخب البرتغال فكادت تصيبه اللعنة في الدور الأول لولا وقوف الحظ معه ليتأهل إلى دور ال16 لكنه خرج سريعا بعد هزيمته من منتخب أوروجواي بقيادة نجمه أدينسون كافاني لتتواصل بذلك اللعنة في انتظار ضحية جديدة للعنة المونديال الروسي.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.