الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث المترو: العمل جاري على تطوير الخط الأول
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

متحدث المترو: العمل جاري على تطوير الخط الأول

كتب/ عبدالله شنب

قال “أحمد عبدالهادي” المتحدث باسم مترو الأنفاق، إن الخط الأول لمترو الأنفاق يحتاج إلى عملية تطوير، فهو يعمل منذ عام 1987، مشيرًا إلى أن عملية التطوير بدأت بالفعل، حيث تم استيراد 20 قطار مكيف بمبلغ 2 مليار و300مليون جنيه، وتم تجديد بعض المحطات.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “هذا الصباح”، صباح اليوم، أن العمل جاري حاليًا على تطوير محطة المرج القديمة، وإنشاء محطة مزدوجة بحيث تكون المحطة النهائية محطة المرج الجديدة.

وأشار إلى أن الشركات القائمة بأعمال التطوير طلبت إغلاق محطة المرج الجديدة لاستكمال عملية التطوير، وتم انشاء رصيف مؤقت للركاب، منوهًا على أن محطة المرج القديمة ستكون للدخول فقط، والقادم إلى محطة المرج فقد تم تخصيص محطة مجهزة مؤقتة للنزول.

وأوضح أن الغرامة “50 جنيه” التي فرضها على من يخالف تعليمات التشغيل بمحطتي مترو الأنفاق المرج القديمة والجدية، تهدف إلى الحفاظ على سلامة المواطنين، مناشدًا المواطنين بالالتزام بالتعليمات لحين الانتهاء من عمليات التطوير.

مواضيع متعلقة:

ملامح برنامج الحكومة قبل الإعلان أمام البرلمان

نقيب الصحفيين:”بشرى سارة للصحفيين بالمواقع الإلكترونية”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.