الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مدبولي: الحكومة ستنفذ برنامجها تحت شعار “مصر تنطلق”
الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

مدبولي: الحكومة ستنفذ برنامجها تحت شعار “مصر تنطلق”

قال المهندس “مصطفى مدبولي” إن التكليف الأساسي الذي كلف الرئيس “السيسي” الحكومة به الحكومة هو العمل بأقصى جهد للدخول في مرحلة تمكين الفئات الكادحة وكل فئات الشعب من الاستفادة من برنامج الإصلاح الاقتصادي خلال عامين على الأقل.

وأضاف خلال كلمته أمام البرلمان لعرض برنامج الحكومة، أن برنامج الحكومة يتضمن عدد من البرامج الفرعية التي تتعلق بمحور العدالة الاجتماعية، مؤكدًا على التزام الحكومة بالتنسيق مع البرلمان ويعتبر هذا من أساسيات عمل الحكومة.

وأكد على أن مكاتب كافة الوزراء والمحافظين ومكتبه الشخصي ستكون على استعداد تام لبحث شكاوى مواطنى دوائركم بما يحقق رضا البرلمان عن الحكومة في ظل التحديات التي نواجهها.

وأشار إلى أن برنامج الحكومة يتضمن رؤية مصر 2030، الاستحققات الدستورية التي تخصص نسبًا محددة للانفاق على برامج التعليم والصحة، تكليفات الرئيس السيسي، البرنامج الوطني للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي.

وأوضج أن الحكومة ستنفذ برنامجها تحت شعار “مصر تنطلق” فهو بمثابة نقطة انطلاق مصر، مشددًا على ثقته بوقوف البرلمان وشعب مصر بجانب الحكومة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.