الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مدبولي: المواطن سيشهد تحسن في الخدمات خلال الفترة المقبلة
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

مدبولي: المواطن سيشهد تحسن في الخدمات خلال الفترة المقبلة

قال المهندس “مصطفى مدبولي” رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن برنامج الحكومة يتضمن العديد من المحاور الرئيسية الت تتفق مع تكليفات الرئيس السيسي.

ومنها محور حماية الأمن القومي، ومحاربة الإرهاب، والالتزام بتعزيز حقوق الإنسان، موجهًا الشكر في هذا الإطار إلى رجال الجيش والشرطة، مؤكدًا على استمرار الحكومة في تقديم الدعم لقوات الأمن لاستمرار جهودهم في حماية الوطن.

وأكد خلال القائه بيان الحكومة أمام البرلمان على أن المواطن سيشهد خلال الفترة المقبلة تحسنًا كبيرًا في الأمور المرتبطة بحياته اليومية، من ضبط المرور، وما يتعلق بالإسكان والمياه والصرف الصحي.

وأشار إلى أن برنامج الحكومة يستهدف استكمال برنامج الإسكان الاجتماعي تنفيذ 230 ألف وحدة سكنية، وبدء تنفيذ 500 ألف وحدة سكنية، ليصل الإجمالي المقدم من هذا البرنامج 1.1 مليون وحدة سكنية.

كما يشتهدف برنامج الحكومة التوسع في تنفيذ محطات تنقية المياه للوصول بمعدلات تنقية مياه الشرب إلى 100%، كما يستهدف البرنامج الوصول بنسبة تغطية الصرف الصحي في المدن إلى 100%، وتوصيل خدمات الصرف الصحي إلى 60% من سكان الريف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.