الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا وكولومبيا اليوم
انجلترا

مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا وكولومبيا اليوم

في آخر ايام دور ال16 من بطولة كأس العالم روسيا 2018 يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب كولومبيا في لقاء يترقبه كل متابعي كرة القدم على مستوى العالم.

المنتخب الإنجليزي يسعي إلى مواصلة المشوار نحو اللقب معتمدا على خبرات لاعبيه و تاريخه الطويل عندما يواجه طموح المنتخب الكولومبي في مباراة لن تكون سهلة على أي من المنتخبين.

وحسم منتخب إنجلترا تأهله إلى دور ال16 بعد احتلاله للمركز الثاني في المجموعة السابعة خلف منتخب بلجيكا المتصدر والذي تمكن من الفوز على منتخب اليابان في دور ال16 بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصعد إلى دور الثمانية.

على الجانب الآخر صعد المنتخب الكولومبي إلى دور ال16 كأول لمجموعته برصيد 6 نقاط بعد انتصارين وهزيمة واحدة في مجموعة قوية ضمت إلى جانب المنتخب الكولومبي منتخبات اليابان و السنغال و بولندا وتأهل عنها المنتخب الكولومبي و منتخب اليابان.

ويسعى هاري كين إلى استغلال خروج منتخب البرتغال ونجمه كريستيانو رونالدو و عدم تسجيل روميلو لوكاكو لأي هدف خلال دور ال16 ليبتعد أكثر في صدارة هدافي كأس العالم والتي يحتلها مهاجم توتنهام هوتسبرج برصيد 5 أهداف و بفارق هدف عن لوكاكو و رونالدو أصحاب المركزين الثاني و الثالث.

المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية رسميا

حسم منتخب أوروجواي تأهله إلى ربع النهائي بعد الفوز على منتخب البرتغال بهدفين لهدف بفضل تألق نجمه أدينسون كفاني وتأهل أيضا منتخب روسيا بعد الفوز على منتخب إسبانيا حامل لقب نسخة 2010 بعد الفوز عليه بركلات الترجيح في مفاجأة كبرى.

وحسم أيضا منتخب فرنسا تأهله إلى دور الثمانية على حساب منتخب الأرجنتين بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ووصل منتخب البرازيل بدوره إلى ربع النهائي على حساب منتخب المكسيك و تأهل المنتخب الكرواتي على حساب المنتخب الدنماركي وإلى نفس الدور وصل المنتخب البلجيكي بعد قلب تأخر بهدفين أمام المنتخب الياباني بثلاثة أهداف في الثواني الأخيرة.

القنوات الناقلة للقاء

يعرض اللقاء بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا وتقوم القناة بعمل تغطية خاصة للبطولة و ستوديوهات تحليلية قبل وبعد اللقاء.

القنوات المفتوحة الناقلة للقاء

تقوم بعض القنوات بعرض مباريات بجودة عالية وبدون تشفير مثل قناة تي أر تي التركية وقناة إي بي سي 3 الإثيوبية.

ويعد المنتخب الإنجليزي أبرز المرشحين لحصد اللقب بعد خروج منتخبات إسبانيا و ألمانيا و البرتغال و الأرجنتين لذلك لن يفرط في أي فرصة في الوصول إلى شباك المنتخب الكولومبي الذي لن يكون لقمة سائغة في فم هاري كين و زملائه.

تاريخ مواجهات المنتخبين

التقى منتخب إنجلترا مع منتخب كولومبيا في خمس مناسبات سابقة حقق فيها منتخب الأسود  الثلاثة ثلاث انتصارات وحسم التعادل مباراتين ولم يتمكن منتخب كولومبيا من تحقيق أي انتصار على الإنجليز طوال تاريخه.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.