الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / هل خرج رونالدو من جنة الريال أم أنه هو من صنع جنة الميرينجي

هل خرج رونالدو من جنة الريال أم أنه هو من صنع جنة الميرينجي

“كرستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو” أيقونة كبيرة في تاريخ ريال مدريد الكبير يضعها فلورنتينو بيريز في مهب الريح بعد كل ما قدمه للنادي الملكي.

أصبح مستقبل النجم البرتغالي في ريال مدريد مهدد بالانتهاء بعد أن قرر النادي الملكي تخفيض الشرط الجزائي المتفق عليه في عقد الدون مع الميرنجي.

واستغل نادي يوفينتوس الإيطالي هذا الإضطراب بين اللاعب والنادي من أجل خطف أفضل لاعب في العالم براتب مغري يتمناه أي لاعب في العالم.

فقد عرض النادي الإيطالي علي نجم ريال مدريد عقد لمدة 4مواسم براتب 30مليون يورو عن الموسم الواحد فضلا عن ثمن إنتقال اللاعب.

ويفكر بيريز في استغلال تمسك بطل الدوري الإيطالي بالنجم البرتغالي عن طريق رفع ثمن اللاعب لأكبر قدر ممكن خاصة في ظل الأسعار الخيالية لمعظم اللاعبين حاليا في سوق الانتقالات.

ومن السهل جدا علي صاحب الكرات الذهبية الخمسة تسطير تاريخ جديد مع اليوفي بعدما استطاع حفر اسمه فوق الكبار سواء بما قدمه في إنجلترا مع الشياطين الحمر أو ماحققه مع النادي الملكي محليا في إسبانيا أو في البطولات الأوروبية بعدما حقق اللقب الأغلي في العالم 4مرات في آخر خمس سنين.

ولكن السؤال الأهم في هذه المرحلة هل يستطيع المعجزة البرتغالية تحقيق هذه الأرقام الإعجازية مع نادٍ آخر في هذا السن الذي يفكر فيه معظم اللاعبين بالإعتزال؟.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.