الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تعرف على بدائل شارع وادي النيل بعد إغلاقه لمدة ثلاث سنوات

تعرف على بدائل شارع وادي النيل بعد إغلاقه لمدة ثلاث سنوات

كتب/ عبدالله شنب

أوضح العقيد “وائل طاهر” مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور، أنه سيتم إغلاق شارع وادي النيل بداية من شارع جزيرة  العرب وحتى شارع شهاب بطول 300 متر، وإغلاق شارع الحجاز من وادي النيل حتى شارع محمود بدر الدين  لمدة ثلاث سنوات، نظرًا لأعمال إنشاء محطة مترو وادي النيل بالخط الثالث، والتي ستبدأ يوم الخميس المقبل.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد، أنه يوجود تحويلات مرورية كثيرة في هذه المنطقة تم رفع درة الكفاءة بها، كما تم وضع لوحات إرشادية لتنظيم الحركة المرورية.

وعرض “طاهر” التحويلات المرورية في هذه المنطقة، فالقادم من نفق وادي النيل والمتجه إلى شارع جامعة الدول العربية يسلك المسار الأيمن من شارع شهاب وصولًا إلى شارع جامعة الدول العربية، والقادم من نفق وداي النيل حتى شارع جزيرة العرب، يسلك المسار الأيمن أيضًا من شارع شهاب، ثم يسارًا من شارع لبنان فمنهم شارع جزيرة العرب.

والقادم من نفق وادي النيل متجه إلى شارع الحجاز يسلك يسارًا من شارع على عبدالحليم، ثم أول مخرج يمين، ثم شارع محمود بدر الدين وصولًا إلى شارع حجاز.

أما القادم من جامعة الدول العربية متجه إلى نفق وادي النيل، يسلك يسارًا من شارع جزيرة العرب، ثم يمينًا من شارع لبنان، ثم يعود مرة أخرى لشارع وادي النيل من خلال شارع شهاب.

مواضيع متعلقة:

المرور توجه السائقين باستخدام بدائل محور 26 يوليو

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.