الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث المترو ينفي تكدس الركاب في محطة عزبة النخل
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

متحدث المترو ينفي تكدس الركاب في محطة عزبة النخل

كتب/ عبدالله شنب

قال “أحمد عبدالهادي” المتحدث الرسمي باسم شبكة مترو الأنفاق، إن ما تداولته المواقع الإلكترونية بخصوص تكدس الركاب في عزبة النخل عاري تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن الكثافة التي تشهدها عزبة النخل أمر طبيعي في فترة الذروة الصباحية.

وأكد “عبدالهادي” في بيان صحفي نشر اليوم، أن حركة المترو في الخط الأول تعمل بشكل جيد، وحركة القطاراتن تسير وفقًا لجداول التشغيل، مع الدفع بقطارات إضافية في حالة الازدحام تيسيرًا على المواطنين، ومواجهة الازدحام في فترة الذروة الصباحية.

وأشار  إلى أن اليوم هو بدء إغلاق محطة المرج الجديدة لاستكمال أعمال التطوير، مشيرًا إلى انتظام حركة الركاب في محطة المرج القديمة والمخصصة فقط للركوب، ورصيف المرج المؤقت المخصص للنزول فقط.

وتوجه “عبدالهادي” بالشكر للركاب على تعاونهم، والالتزام بالتعليمات، التي أعلنت عنها الهيئة من خلال وسائل الإعلام المختلفة، ومن خلال المذيع الداخلي، تلك التعليمات التي تفيد بإغلاق محطة المرج المرج الجديدة لمدة خمسة أشهر.

مواضيع متعلقة: 

تعرف على بدائل شارع وادي النيل بعد إغلاقه لمدة ثلاث سنوات

المرور توجه السائقين باستخدام بدائل محور 26 يوليو

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.