الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ملخص أزمة الأهلي و صلة… انسحاب وتهديد ودعم للمنافس
صلة

ملخص أزمة الأهلي و صلة… انسحاب وتهديد ودعم للمنافس

اندلعت أمس أزمة جديدة بين شركة صلة السعودية التي تمتلك حق رعاية النادي الأهلي و الفريق الأحمر بعد رفض إدارة الشياطين الحمر مبادرة المستشار تركي آل شيخ للصلح و إنهاء كل الخلافات ببن المستشار السعودي و إدارة الأهلي.

الشركة السعودية حصلت على حق رعاية المارد الأحمر مقابل 500 مليون جنيه لمدة أربع سنوات لكنها فضلت الوقوف بجانب تركي آل الشيخ وقررت الانسحاب من رعاية الأهلي.

المبدأ يعرض لكم ملخص لأحداث و ملابسات الأزمة التي اندلعت مؤخرا بين النادي الأهلي وشركة صلة

بداية الأزمة

اندلعت الأزمة بعد رفض إدارة الأهلي الصلح مع رئيس الهيئة الوطنية للرياضة السعودية المستشار تركي آل شيخ بعد مبادرته مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة صدى البلد.

انسحاب الشركة من رعاية الأهلي

اعلنت شركة صلة انسحابها من رعاية الأهلي كنوع من الاعتراض على قرار النادي الأهلي لكن الانسحاب لم يكن بشكل رسمي و حتى الخطاب الذي ارسلته الشركة لإدارة القلعة الحمراء لم يكن قانوني بحسب ما صرح مصدر بالنادي الأهلي لأن الموقع على الخطاب هو المستشار القانوني لشركة صلة و ليس المفوض الرسمي من الشركة.

تهديدات علنية لرئيس الأهلي

خرج رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي بتصريحات تلفزيونية بها لهجة تهديد واضحة لإدارة ورئيس الأهلي بسبب عدم قبولهم لمبادرة المستشار تركي آل شيخ للصلح.

و قال السلمي”إدارة الأهلي رفضت نداء العقل لذلك انسحبت شركة صلة من رعاية النادي و لن يكون هناك مشروع للقرن ولا تمويل مادي للنادي الأهلي.

وو اصل السلمي تهديده للمارد الأحمر بتأكيده على أن انسحاب الفريق من البطولة العربية معناه توقيع عقوبات قاسية عليه لأن النادي وقع عقود مع الاتحاد العربي لكرة القدم.

دعم للمنافس

انتشرت أنباء مؤخرا عن توصل شركة صلة لاتفاق مع نادي الزمالك و نادي الأهرام لرعاية الناديين مقابل مبلغ مالي خيالي يفوق حق رعاية النادي الأهلي في بداية للحرب النفسية على الإدارة الحمراء.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.