الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / موعد مباراة كرواتيا وروسيا والقنوات الناقلة
منتخب كرواتيا

موعد مباراة كرواتيا وروسيا والقنوات الناقلة

ينتظر مشجعي وعشاق كرة القدم مباراة المنتخب الروسي و منتخب كرواتيا ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018.
و من المتوقع ان تكون هناك منافسة تتميز بالقوة والإثارة بين المنتخبين للوصول للدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2018، في روسيا الدولة المضيفة لمباريات المونديال.
ونجح المنتخب الروسي في إقصاء نظيره الإسباني،صاحب لقب بمونديال عام 2010 المقام في جنوب إفريقيا، بعد الفوز عليه  بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافة للمباراة والتعادل الإيجابي، بهدف لمثله..
وتمكن المنتخب الكرواتي من الفوز على المنتخب الدنماركي بضربات الترجيح بنتيجة 2/3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي و الإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي احتضنها ملعب ” نيجني نوفجورود”، وتأهل لدور الثمانية في بطولات كاس العالم 2018.
القنوات الناقلة للقاء 
يعرض لقاء روسيا و كرواتيا بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية والتي تقوم بعمل تغطية خاصة للمباريات عن طريق فريق عمل مميز من المحللين العرب و الأجانب.
ويلعب الفائز في لقاء روسيا و كرواتيا مع الفائز من لقاء إنجلترا و السويد في نصف نهائي البطولة الأعرق في العالم على مستوى المنتخبات.
المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية رسميا
تأهل ثمان منتخبات إلى دور الثمانية هم منتخبات رويسا و أوروجواي و البرازيل و فرنسا و السويد و كرواتيا و بلجيكا و إنجلترا.
المنتخبات المتأهلة إلى دور الأربعة
حسم منتخبي فرنسا و بلجيكا تأهلهم إلى دور لأربعة بعد فوز الديوك على منتخب أوروجواي و فوز الشياطين الحمر على منتخب البرازيل في مفاجأة كبرى.
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.