الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الأهلي وكاراسودار الروسي الودية اليوم

موعد مباراة الأهلي وكاراسودار الروسي الودية اليوم

يستأنف الأهلي المصري استعدادته للعودة إلى مباريات الدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا، بمباراة ودية غدًا ثم يعود للقاهرة ليلعب مباراة مصيرية أمام تاونشيب رولز الإفريقي.

ويلعب الأهلي مع نادي كاراسودار الروسي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا، برصيد نقطة وحيدة، بعد الخسارة الأخيرة أمام كمبالا سيتي الأوغندي خارج الديار.

وتولى المسؤلية الفنية للمارد الأحمر، باتريس كارتيرون، خلفًا للمدير الفني المصري حسام البدري بعد خسارته من الأأسيوطي سبورت وخروجه من كأس مصر، والخسارة من غريمه التقليدي الزمالك، والخسارة من كمبالا سيتي بهدفين نظيفين، والتعادل مع الترجي التونسي في المباراة الافتتاحية في دور المجموعات.

ويواجه الأهلي نادي تاونشيب رولز البوتساوني يوم 17 من الشهر الجاري، في المباراة الثالثة له في دور المجموعات ولا بديل أمامه سوى الفوز في المباراة للعودة إلى الطريق الصحيح في البطولة الإفريقية.

وأجريت قرعة الدوري المصري الممتاز، أمس الأحد، حيث يواجه المارد الأحمر نادي الإسماعيلي في المباراة الافتتاحية في الدوري المصري، ويلعب مع نادي الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.