الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / قائمة وصفقات نادي بيراميدز «الأهرام» رسميًا ..محدث

قائمة وصفقات نادي بيراميدز «الأهرام» رسميًا ..محدث

كتب/ محمود الجادوري

 

يهدف نادي بيراميدز  الأسيوطي سابقًا الحصول على لقب الدوري المصري والكأس ومنافسة القطبين الأهلي والزمالك في حصد المزيد من البطولات محليًا وإفريقيًا، قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بشراء نادي الأسيوطي، من مالكه السابق محمود الأسيوطي بما يقرب من 90 مليون جنيه مصري، وتم تغير اسمه إلى نادي «بيراميدز».

ويحمل شعار نادي «بيراميدز»، صورة الفرعون المصري أبو الهول، كما يتضمن اسم النادي باللغة الإنجليزية، واختار القائمون على النادي أن يكون ألوانه الرسمية هما اللونين (السماوي–الأبيض)، كما جاء الزي الأساسي للفريق يشبه كثيرًا الزي الرسمي للمنتخب الأرجنتيني، وملابسه مصنعة من قبل شركة كابا – Kappa الإيطالية المعروفة.

وأقام نادي «بيراميدز» مؤتمرًا صحفيًا منذ أيام للإعلان عن هيكلته الإدارية والفنية للفريق، والتي شهدت عن تولي الكابتن حسام البدري منصب رئيس جهاز العمل في النادي، وذلك بعد فترة وجيزة من رحيله عن تدريب النادي الأهلي، كما جاء الكابتن أحمد حسن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في منصب المشرف العام على الكرة والمتحدث الرسمي باسم النادي، كما تم الإبقاء على نجم النادي الأهلي السابق، هادي خشبة، الذي كان مديرًا للكرة رفقة علي ماهر في فريق الأسيوطي سابقًا، وأحمد الوشاحي، الذي سيشغل منصب المستشار القانوني للنادي، أما العنصر الأخير في الجهاز الإداري هو ريكاردو لافولبي، وهو اسم شهير في أمريكا اللاتينية والشمالية، ليكون المستشار الفني للنادي.

أما المدير الفني للفريق فهو المدرب البرازيلي الشاب “ألبيرتو فالنتيم“، الذي يُعرف بأنه يحظى بتبني وبثقة من المستشار تركي آل شيخ، ويبلغ من العمر 43 عامًا، وكان لاعبًا سابقًا في مركز الظهير الأيمن، وزامل نجم الكرة المصرية حازم إمام في نادي أودينيزي الإيطالي.

وجاءت قائمة صفقات النادي كالآتي:–

1- اللاعب البرازيلي ماركوس دا سيلفا الشهير باسم «كينو» وهو جناح أيسر انضم قادمًا من نادي بالميراس نظير 8.5 مليون يورو، ليعتبر أغلى صفقة في تاريخ الدوري المصري على الإطلاق.

2ـ المهاجم البرازيلي “لوكاس ريبامار“، الذي لم يشارك كثيرًا مع أنديته، حيث لعب إجمالا 40 مباراة سجل فيهم 6 أهداف، كلهم كانوا مع بوتافوجو وأتلتيكو باراناينسي في الدوري البرازيلي.

3ـ اللاعب “آرتور كايكي“، الذي يُجيد اللعب في كل مراكز الثلث الهجومي سواءً كمهاجم، جناح، أو وسط هجومي، لكن يبقى مركزه الأصلي هو الجناح الأيسر، ولعب آرتور لـ7 أندية مختلفة في البرازيل، وفي مجمل مسيرته 191 مباراة سجل فيها 41 هدفًا وصنع 14 هدفًا.

4- “كارلوس إدواردو فيريرا دا سيلفا“، (من مواليد 10 أكتوبر 1996)، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، وهو معروف باسم كارلوس إدواردو أوكارلوس ظهر لأول مرة في الدوري البرازيلي الممتاز في عام 2015، ولم يلعب سوى لنادي جوياس، ومعه سجل أول هدف له في هذا المستوى في شباك سانتوس، وفي مجمل مسيرته لعب 76 مباراة، سجل فيها 17 وصنع6.

5- اللاعب “محمد فاروق”، صانع ألعاب نادي المقاولون العرب، الذي قدم مستويات جيدة الموسم الماضي رفقة الفريق.

6- “محمد مجدي أفشة” صانع ألعاب نادي إنبي الذي كان ضمن معسكر منتخب مصر التحضيري لكأس العالم قبل استبعاده من القائمة النهائية.

7- “محمد حمدي“، الظهير الأيسر لاعب النادي المصري البورسعيدي سابقًا، ويعد في نظر الكثيرين أفضل لاعب في مركزه في مصر، ويمتاز بدقة عرضياته.

8- ” أحمد خالد” الظهير الأيسر الشاب الذي يلعب في صفوف نادي طنطا.

9- “رجب بكار” الظهير الأيمن لنادي سموحة

10-“عبدالله بكري” مدافع نادي سموحة الذي كان يسعى النادي الأهلي لضمه الموسم الماضي.

11- “محمد فتحي” لاعب وسط النادي الإسماعيلي، صاحب المستويات الجيدة باتساق على مدار المواسم القليلة الماضية، ويمتاز بقدرته على افتكاك الكرات في مركز محور الإرتكاز وبناء الهجمات.

12- “عمر الميداني” المدافع الدولي السوري، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يمتلك في رصيده 26 مباراة دولية، ومن المعروف أن اسم اللاعب ارتبط أكثر من مرة بالانتقال إلى الأهلي المصري، وكانت آخر تجاربه الاحترافية الموسم الماضي، مع نادي حتا الإماراتي، وسبق وأن لعب للوحدة السعودي والميناء العراقب، وطبقا للائحة الدوري المصري سيتم معاملة الميداني كلاعب محلي في قائمة الفريق.

13ـ “أحمد توفيق” لاعب وسط نادي الزمالك سابقًا.

14ـ “علي جبر”  لاعب ومدافع نادي الزمالك السابق.

15- ناصر منسي من الداخلية مقابل 13 مليون جنيه، يلعب في مركز المهاجم.
16ـ المهدي سليمان، حارس نادي سموحة.
17ـ حمادة طلبة في خط الدفاع.
18ـ محمد عبد الفتاح مدافع نادي بتروجيت.
19ـ إسلام صيام مدافع بيراميدز.
20ـ عمر الميداني مدافع المنتخب السوري.
21ـ عمر جابر لاعب وسط لوس أنجلوس الأمريكي.
22ـ أحمد دعدور حارس مرمى الأسيوطي “بيراميدز حالبًا.
23ـ أحمد عفيفي، الأسيوطي ” بيراميدز.
24ـ محمود خالد شيكا لاعب نادي الشرقية.
25ـ محمود صلاح عبد الناصر، بيراميز الأسيوطي.
26ـ أحمد حامد شوشة لاعب نادي بتروجيت.
27ـ مهند لاشين، الأسيوطي “بيراميدز”.
28ـ نبيل دونجا لاعب بيراميدز.
29ـ كينو، لاعب وسط منتخب البرازيل السابق.
30ـ دانى شاهين، مهاجم المنتخب الألماني.
31ـ كارلوس إدواردو مهاجم البرازيل.
32ـ شريف دابو الأسيوطي” بيراميدز.
33ـ عبدالعزيز الشاعر مهاجم المقاولون السابق.
34ـ سمير نصري لاعب المنتخب الفرنسي ومتنشستر سيتي السابق.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.