الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تفاصيل العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين في المريوطية

تفاصيل العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين في المريوطية

كتب/ أحمد زناتي

عثر أهالي منطقة المريوطية على 3 أطفال، صباح اليوم، بجوار جدار فيلا مهجورة، في حالة تعفن داخل أكياس بلاستيكية.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء إسماعيل رجب، مدير قطاع غرب الجيزة، إخطاراً من شرطة النجدة بعثور أهالي المريوطية على جثث 3 أطفال بالقرب من فندق شهير بالمريوطية، وقتها سادت حالة من الرعب بين أهالي المنطقة الذين تجمعوا بمحيط موقع الحادث منذ الساعات الأولي من صباح اليوم.

وعلى الفور استهدفت قوات الشرطة موقع الحادث، وعثر على جثث 3 أطفال بها جرح بالرقبة في حالة تعفن، وقامت الشرطة بفرض حصار أمنياً في المكان، وانتقل فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي للمعاينة.

وقال مصدر مسؤول في مباحث الجيزة، إنه تم العثور على 3 أطفال بجوار جدار فيلا مهجورة بدائرة قسم الطالبية،مضيفًا أنه قد تم التحفظ على الكاميرات المحيطة بموقع الحادث لكشف ملابسات الجريمة.

وأكد مصدر أمني أخر بمباحث الجيزة، أن عصابة الإتجار في الأعضاء البشرية وراء الواقعة، منوهاً إلى أن طريقة التخلص من الأطفال تشير إلى أنهم سقطوا ضحية لمثل تلك العصابات، مشيراً إلى أن نتائج التحقيقات ستكشف الملابسات كافة.
وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة في تصريح له، إن التحريات الأولية تشير إلى عدم وجود شبهة سرقة أعضاء بشرية وراء قتل 3 أطفال وإلقاء جثتهم بشارع الثلاثيني بالمريوطية.

الفيديو:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يحيي داؤد

محرر صحفي بموقع المبدأ؛ ومذيع أخبار لدى بعض المواقع الإلكترونية وراديوهات الأونلاين، من قاطني محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.