الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة فرنسا وبلجيكا والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا والقنوات الناقلة

في أولى مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018 يواجه المنتخب الفرنسي نظيره البلجيكي في مباراة قوية بين المنتخبين.

منتخب فرنسا حسم تأهله إلى نصف النهائي بعد مشوار طويل فبعد تأهل الديوك في صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط من فوزين على منتخبي بيرو و إستراليا و تعادل أمام منتخب الدنمارك اسطدم زملاء كليان مبابي بالمنتخب الأرجنتيني في دور ال16 و استطاع الديوك إقصاء ميسي و رفاقه بعد الفوز عليهم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في أقوى مباريات البطولة حتى الآن.

وفي ربع النهائي تغلب المنتخب الفرنسي على منتخب أوروجواي بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين.

موعد و تفاصيل اللقاء

يقام اللقاء في تمام الثامنة من مساء الثلاثاء على ملعب”زينيت أرينا”في لقاء تحديد الضلع الأول من النهائي الأقوي للمونديال.

منتخب بلجيكا يلقب منذ انطلاق البطولة بالحصان الأسود نظرًا لتقديمه مستويات ممتازة منذ وانطلاق المونديال وتحقيقة للعلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته.

وتأهل المنتخب البلجيكي لدور ال16 في صدارة المجموعة السابعة بعد تحقيق ثلاث انتصارات على كل من بنما و تونس و إنجلترا ليواجه منتخب اليابان في دور ال16.

مباراة اليابان تعتبر أقوى مباريات المنتخب البلجكي في البطولة واستطاع الشياطين قلب تأخرهم بهدفين في هذا اللقاء لفوز بثلاثة أهداف في الثواني الأخيرة.

مباراة الشياطين الحمر في ربع النهائي حملت مفاجأة كبرى لمتابعي كرة القدم بعد تمكن زملاء إيدين هزارد من إقصاء منتخب السامبا البرازيلي بعد الفوز عليه بهدفين لهدف.

القنوات الناقلة للقاء

يعرض اللقاء بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية والتي خصصت قناة “بيان سبورت ماكس 1″لعرض اللقاء مع ستوديو تحليلي متميز قبل بعد اللقاء مع مجموعة من المحللين و المعلقين المميزين العرب و الأجانب.

تاريخ مواجهات المنتخبين

تقابل المنتخب الفرنسي و المنتخب البلجيكي في 28 مناسبة رسمية و ودية حقق الشياطين الحمر الفوز في عشر مباريات وحقق الديوك الانتصار في تسع مناسبات وحسم التعادل نتيجة التسع مباريات الباقية.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.