الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / هشام عرفات: “تدهورت السكة الحديد عندما تدهور مستوى التعليم”
الدكتور "هشام عرفات" وزير النقل
الدكتور "هشام عرفات" وزير النقل

هشام عرفات: “تدهورت السكة الحديد عندما تدهور مستوى التعليم”

كتب: أحمد زناتي

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، اليوم الثلاثاء، إن السكك الحديدية في مصر “تدهورت” عندما “تدهور مستوى التعليم الفنى”.

وأضاف هشام عرفات، خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، اليوم، ” أن الورش والسكة الحديد والبلوكات والإشارات، كانت تتغذى على التعليم الفن، والسكة الحديد تدهورت، عندما تدهور التعليم الفني في مصر”.

وأكد وزير النقل والمواصلات أنه تم التواصل مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن التنسيق لربط التعليم بسوق العمل، وذلك يأتي في إطار التنسيق والتعاون بين وزارات حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتحدث الوزير عن مشروع الحلم الكبير فيما يخص القطار السريع لمسافة 503 كم/ساعة يربط بين البحرين الأحمر و المتوسط، يمر بالعاصمة الإدارية و 6 أكتوبر وبرج العرب والاسكندرية.

وأكد الوزير، أنه هذا المشروع سيكون أكبر نقلة نوعية لمصر على مدار تاريخها، مشيراً إلى أن هناك تنسيق مع وزارة الإسكان والمرافق في هذا الشأن، وسيكون من خلال أسلوب تمويلي جديد

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . mohamednagy2[email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.