الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة إنجلترا ضد كرواتيا اليوم نصف النهائي

أهداف مباراة إنجلترا ضد كرواتيا اليوم نصف النهائي

في رحلة البحث عن الطرف الثاني لنهائي كأس العالم روسيا، يواجه المنتخب الكرواتي نظيره منتخب إنجلترا اليوم في تمام الثامنةً مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018.

وتأهل إلى دور نهائي كأس العالم المنتخب الفرنسي بعد الفوز على منتخب بلجيكا بهدف نظيف سجله أومتيتي في بداية الشوط الثاني من عمر المباراة.

وتأهل المنتخب الكرواتي بعد فوزه على منتخب الأأرجنتين بثلاثية نظيفية في دور المجموعات من كأس العالم والفوز على منتخب نيجيريا، والفوز على منتخب السويد في دور ثمن نهائي البطولة، والفوز على المنتخب المستضيف منتخب روسيا في دور ربع النهائي، ويواجه المنتخب الإنجليزي في رحلة البحث عن اللقب الأغلى الأول في تاريخ كرواتيا.

بينما تأهل منتخب إنجلترا في المركز الثاني بعد الفوز على بنما وتونس والخسارة من بلجيكا في دور المجموعات، بينما فاز على منتخب كولمبيا في دور ثمن نهائي كأس العالم.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة قوية جدًا بين الطرفين وتمكن المنتخب الإنجليزي من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق تربيييييير في الدقيقة 5 من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل رسميًا إلى دور نهائي كأس العالم روسيا 2018.

لمشاهدة أهداف المباراة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
7Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.