الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / صندوق تحيا مصر يخصص 30 مليون جنيه لفك كرب الغارمين
اللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصراللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصر
اللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصر

صندوق تحيا مصر يخصص 30 مليون جنيه لفك كرب الغارمين

عقد اليوم اجتماع اللجنة التفيذية لصندوق “تحيا مصر”، بحضور الدكتورة “سحر نصر” وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ورئيس اللجنة التنفيذية للصندوق، واللواء “محمد أمين ابراهيم”، أمين صندوق تحيا مصر والدكتور “على جمعة”، والمهندس “محمد الامين”، عضوا اللجنة التنفيذية للصندوق، وغيرهم من مسئولي الصندوق.

وناقشت اللجنة عدد من المشروعات التي من المفترض افتتاحها خلال المرحلة المقبلة، ومنها ومنها دار الفتيات بالعجوزة، مشروع مكافحة وعلاج فيروس سى، ووجهت الوزيرة في هذا الإطار بضرورة دعم الرعاية الصحية الرعاية الصحية بالتعاون مع وزارة الصحة واستكمال برنامج القضاء علي فيروس 2020.

وقال السيد “تامر عبد الفتاح”، المدير المالى والإدارى للصندوق، إن الصندوق خصص 30  مليون جنيه، لفك كرب كرب 960 غارما وغارمة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، بالعمل على فك الغارمين وإخراجهم من السجون.

وأوضح بأنه تم الانتهاء من 121 عقارا، من إجمالي 123، ضمن مشروع تطوير منطقة السعال بحي شبرا، مشيرًا إلى أن نسبة تطوير المرحلة الرابعة للقرى الأكثر احتياجًا بلغت 100%.

وأشار إلى أنه تم صرف مبلغ 113 مليون جنيه من إجمالى 250 مليون جنيه فى مشروع المرأة المعيلة لعدد 7386 مستفيدة.

كما عرض  السيد “إبراهيم كرم”، المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، آخر المستجدات حول مشروع وحدات الطعام المتنقلة، والذي ستنفذه شركة تحيا مصر القابضة للاستثمار فى 120 منطقة على مستوى أنحاء الجمهورية.

إقرأ أيضًا:

“وزير النقل “: أسعار تذاكر القطارات “غير عادلة إطلاقاً”

“الصحة”: إصدار 132 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ 424 مليون جنيه

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.