الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشوار فرنسا حتى الوصول إلى نهائي كأس العالم 2018

مشوار فرنسا حتى الوصول إلى نهائي كأس العالم 2018

أحمد زناتي

خاض المنتخب الفرنسي 6 مباريات برصيد 9 أهداف خلال مشواره في بطولة كأس العالم 2018 المقامه في دولة روسيا.

مشوار فرنسا في المونديال:
مباراة فرنسا وأستراليا:-
 تغلب المنتخب الفرنسي على نظيره الأسترالي، السبت 16 يونيو، بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي جمعتهما على ملعب “كازان أرينا” ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2018.
مباراة فرنسا و البيرو:- 
نجح منتخب فرنسا في الفوز على منتخب بيرو بهدف نظيف، الخميس 21يونيو، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ايكاتنبرج أرينا”، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.
مباراة فرنسا والدنمارك:- 
بدأت مباراة منتخب فرنسا والدنمارك قوية ومثيرة للغاية،الا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين، والتي أٌقيمت على ملعب “لوجنيكي”يوم الثلاثاء 26 يونيو، وتعد هذه أول تعادل للمنتخب الفرنسي في مونديال روسيا 2018.
مباراة فرنسا والأرجنتين:- 
تمكن منتخب الديوك الفرنسية من إقصاء نظيره الأرجنتيني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كازان أرينا” ضمن مباريات دور ال16 في بطولة كأس العالم 2018.
مباراة فرنسا الأوروغواي:- 
تأهل المنتخب الفرنسي لدور نصف النهائي بعد التغلب على المنتخب الأوروغواي بهدفين مقابل لا شئ، 6يوليو من الشهر الجاري، والتي أقيمت على ملعب “نيجني نوفجورود “، ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة.
مباراة فرنسا وبلجيكا:- 
حسم المنتخب الفرنسي تأهله للنهائي بعد الفوز على المنتخب البلجيكي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء 10 يوليو، على ملعب “كريستوفسكى” ضمن مباريات نصف النهائي من البطولة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.