الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشوار ونتائج كرواتيا حتي الوصول إلى نهائي روسيا 2018
منتخب كرواتيا

مشوار ونتائج كرواتيا حتي الوصول إلى نهائي روسيا 2018

كتب/أحمد زناتي

خاض منتخب كرواتيا مشوار صعب خلال منافسات كأس العالم 2018 بروسيا الدولة المضيفة للمونديال حتى تمكن من الصول إلى نهائي البطولة الأعرق في العالم على مستوى المنتخبات,ولعب الكروات 6 مباريات خلال المونديال حتى الآن وتمكنوا من تسجيل 16 هدف واهتزت شباكه بخمسة أهداف.

مباراة كرواتيا ونيجيريا

نجح المنتخب الكرواتي في التغلب على نظيره النيجيري بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد 17 يونيو من الشهر الماضي، على ملعب “كالينجراد” ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

مباراة كرواتيا والأرجنتين

تمكن منتخب كرواتيا من إقصاء منتخب الأرجنتين بهزيمة ساحقة ليس لها مثيل بنتيجة 0/3 في أللقاء الذى جمع المنتخبين، الخميس 21 يونيو، على ملعب “نيزلي نوفجورود” ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة بكأس العالم 2018.

مباراة كرواتيا وإيسلند

استطاع المنتخب الكرواتي الفوز على المنتخب الإيسلندي بعد منافسة قوية بين المنتخبين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء 26 ينويو، على ملعب “روستوف أرينا” بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة و تأهل بذلك لدور ال16من بطولة كأس العالم.

مباراة كرواتيا والدنمارك

تأهل المنتخب الكرواتي لدور ربع النهائي بعد الفوز على المنتخب الدنماركي بضربات الحظ 2/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمبارة بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي جمعتهما الأحد 1من الشهر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية من مونديال روسيا 2018.

مباراة كرواتيا و روسيا

تغلب منتخب كرواتيا على نظيره المنتخب الروسي البلد المضيفة لمونديال كأس العالم 2018،وتأهل للمربع الذهبي بركلات الترجيح 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمبارة بالتعادل بهدفين في كل شبكة في اللقاء الذي اقيم بين المنتخبين السبت 7 يوليو، على ملعب “فيشت الأولمبي” ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

مباراة كرواتيا وإنجلترا

حسم المنتخب الكرواتي مقعده في نهائي بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد هزيمة منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع بينهما الأربعاء 11من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مونديال روسيا 2018.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.