الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الأهلي ونجوم المستقبل الودية اليوم

موعد مباراة الأهلي ونجوم المستقبل الودية اليوم

يخوض المارد الأحمر فريق النادي الأهلي مباراة ودية مساء اليوم الخميس أمام فريق نجوم المستقبل ضمن مباريات الفريق الودية استعدادًا لمباراة تاونشيب رولز البتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد اللقاء

يقام اللقاء الودي في تمام الخامسة من مساء اليوم الخميس في البروفة الأخيرة للفريق الأحمر قبل الصدام الإفريقي أمام فريق تاونشيب رولز.

كان الأهلي قد خاض مباراتين وديتين خلال معسكره الخارجي والذي نظمه الفريق في كرواتيا انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فريق أولمبيا السلوفيني وانتهت الثانية بفوز الأحمر بنتيجة 5-1 على فريق كراسنودار الروسي وهذا اللقاء هو الثالث والأخير للأهلي قبل لقاء بطل بتسوانا في السابع عشر من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويعد لقاء تونشيب بمثابة الأمل الأخير و طوق النجاة للأحمر في دوري الأبطال بعد تلقي الفريق لهزيمة مفاجأة أمام فريق كامبالا سيتي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بعد التعادل مع فريق الترجي الرياضي التونسي في مباراة الجولة الأولى بدون أهداف.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في مجموعته بنقطة وحيدة و بفارق ثلاث نقاط عن الترجي التونسي المتصدر.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

1-الترجي 4 نقاط

2- تاونشيب 3 نقاط

3-كامبالا سيتي 3 نقاط

4- الأهلي 4 نقاط.

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب المارد الأحمر قد قرر الدخول في معسكر مغلق السبت للاستعداد للنزال الكروي الذي لايقبل فيه الأهلي سوى بتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على إحدي بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى.

ترتيب مجموعة الأهلي في إفريقيا 2018

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.