الرئيسية / اخبار عاجلة / أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 كاملة
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 كاملة

أعلن الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2017-2018.

وحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية من القسم العلمي الطالب عبدالله محمد الشحات مصباح من معهد (محمد رجب) بسجين الكوم بمنطقة الغربية الأزهرية، حيث حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%، بينما حصل على المركز الأول مكرر بالقسم العلمى الطالب محمد حسام حسن حافظ الباشا من معهد (سبك الأحد) بمنطقة المنوفية الأزهرية، حيث حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%، كما جاء في المركز الأول علمى مكرر الطالبة هاجر محمود يوسف السيد من معهد (فتيات طناح) بمنطقة الدقهلية الأزهرية، والتي حصلت على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%.

أما في القسم الأدبي (مبصر)، فقد حصل على المركز الأول الطالبة نهي باسم عبدالقادر محمد من معهد (المنطقة السادسة النموذجي) بمنطقة القاهرة الأزهرية، حيث حصلت على مجموع درجات 624 درجة، كما حصل على المركز الأول في الشعبة الإسلامية الطالب أحمد محمد يوسف الطالب بمعهد (فؤاد محيي الدين) بمنطقة القاهرة الأزهرية، والذي حصل على مجموع درجات 649 درجة.

ويعقد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، مؤتمر صحفي غدًا الأحد للإعلان عن أسماء الأوائل والإعلان بعدها عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.