الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة بلجيكا وإنجلترا اليوم المركز الثالث
انجلترا

أهداف مباراة بلجيكا وإنجلترا اليوم المركز الثالث

يلعب المنتخب الإنجليزي مباراة قوية أمام منتخب بلجيكا في مواجهة تتكرر للمرة الثانية في بطولة كأس العالم روسيا 2018 وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع.

منتخب إنجلترا خسر في مباراته الأخيرة في بطولة كأس العالم أمام منتخب كرواتيا الذي استطاع قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في الوقت الإضافي.

منتخب بلجيكا تلقى خسارة قاسية أيضا في المباراة الأخيرة أمام منتخب فرنسا بهدف نظيف في قبل نهائي المونديال الروسي.

و يسعى كلا المنتخبين إلى إنهاء مشواره في المونديال بتحقيق فوز يحفظ به ماء الوجه وتحقيق مركز ثالث في البطولة الأقوى على مستوى المنتخبات.

ويعد هذا اللقاء ثاني صدام بين المنتخبين في المونديال الحالي حيث سبق والتقى المنتخبين في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة وانتهى اللقاء بفوز الشياطين الحمر على منتخب الأسود الثلاثة بنتيجة 3-0 ليتأهل المنتخب البلجيكي في صدارة المجموعة بتسع نقاط ويلحق به منتخب إنجلترا في مركز الوصافة بست نقاط.

مشوار المنتخبين في البطولة

منتخب إنجلترا بدأ مشواره في المونديال بفوز على منتخب تونس وتبعه بفوز عريض على منتخب بنما ثم خسارة من الشياطين الحمر في ثالث الجولات.

وفي دور ال16 تمكن منتخب إنجلترا من إقصاء المنتخب الكولومبي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح قبل أن يقصي منتخب السويد من دور ال8.

وفي نصف النهائي تلقى منتخب إنجلترا خسارة مدوية من منتخب كرواتيا بهدفين لهدف في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية.

منتخب بلجيكا بدأ المونديال بالفوز على منتخب بنما ثم هزيمة تونس و إنجلترا وفي دور ال16 تمكن من إقصاء منتخب اليابان في مباراة عصيبة.

وفي دور ال8 تمكن الشياطين الحمر من تحقيق مفاجأة كبرى بإقصائه منتخب البرازيل بالفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف في مباراة شهدت تألق للاعبي المنتخب البلجيكي.

وأخيرا قطع منتخب فرنسا سلسلة انتصارات البلجيكيين بالفوز عليهم في نصف النهائي بهدف نظيف.

ملخص ونتيجة اللقاء

المنتخب البلجيكي تقدم في النتيجة بهدف مبكر باغت به الإنجليز في بداية الشوط الأول مسجل الثاني في الشوط الثاني ليخطف المركز الثالث من الإنجليز ويؤكد نتائجه الرائعة في هذه النسخة.

الهدف الأول لبلجيكا

 

الهدف الثاني

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.