الرئيسية / اخبار عاجلة / الأولى على الثانوية الأزهرية للمبدأ: “لم أتوقع ترتيبي وأتطلع إلى دراسة البرمجة”

الأولى على الثانوية الأزهرية للمبدأ: “لم أتوقع ترتيبي وأتطلع إلى دراسة البرمجة”

كتب: محمد فايز

في دقات الحادية عشرة من ظهر السبت 14/7/2018، وعلى أرض المحروسة، اسقبلت الطالبة “نهى باسم عبدالقادر” خبر نجاحها في الثانوية الأزهرية وحصولها على المركز الأول للقسم الأدبي، على مستوى الجمهورية.

رغم الضغوط النفسية والصعوبات التي واجهت “نهى”، التي يكمن معظمها في كثرة عدد المواد، إلا أنها بتوفيق من الله ودعاء والدتها وأسرتها وتشجيع مدرسيها لها، استطاعت التغلب على تلك الصعوبات، لتتخذ من والدها “رحمه الله” القدوة والمثل الأعلى أخلاقيا في المجتمع، وتصل إلى التفوق.

وأوضحت “نهى” في حوار خاص “للمبدأ” عدم توقعها الوصول للمركز الأول قائلة: “لم أتوقع أن أكون المركز الأول حتى لو كنت ضمن المراكز لكن ما اتوقعتش أن أكون المركز الأول”، مرجعة ذلك إلى توفيق الله وحده ومساندة أسرتها ومدرسيها.

“ترجمة إنجلش” كانت هدف “نهى” في بداية العام، التي عملت على تحقيقه، إلا أن القدر كتب لها التفوق، مشيرة إلا أنها ستعيد ترتيب رغباتها من جديد قائلة: “لو في منحة أكيد هعيد ترتيب أولوياتي مرة واتنين”.

رغم دراستها في القسم الأدبي، إلا أن لديها مزيد من التطلع إلى دراسة البرمجة وتنمية مهارات اللغة، التي ستعمل على تحقيقهما في الفترة المقبلة.

مواضيع متعلقة:

شيخ الأزهر يجرى اتصالًا مع الطالبة الحاصلة على المركز الأول في الإمارات

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018-2019 بالاسم من هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.