الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / البث المباشر لمؤتمر إعلان أوائل الثانوية الأزهرية

البث المباشر لمؤتمر إعلان أوائل الثانوية الأزهرية

يعقد اليوم الأحد بمقر مشيخة الأزهر الشريف مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية، بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور “أحمد الطيب” شبخ الأزهر.

وحرص فضيلة الإمام الأكبر على تهنئة الأوائل على مستوى الجمهورية هاتفيًا، من العاصمة البريطانية لندن، وأعرب عن سعادته بتفوقهم.

وأفاد الدكتور صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نسبة النجاح خلال هذا العام مرتفعة عن السنة الماضية.

وحصل عبد الله محمد الشحات في المركز الأول على مستوى الجمهورية على القسم العلمي، من معهد محمد رجب بسجين الكوم بمنطقة الغربية الأزهرية، وذلك بعد حصوله على 650 درجة بنسبة 100%، وحصل على المركز الأول مكرر الطالب محمد حسام حسن حافظ الباشا من معهد سبك الأحد بمنطقة المنوفية الأزهرية، وذلك بعد حصوله على 650 درجة بواقع 100% أيضًا، كما حصلت الطالبة هاجر محمود يوسف السيد من معهد فتيات طناح بمحافظة الدقهلية، على المركز الأول مكرر بحصولها على 650 درجة، بنسبة 100%، وبذلك يكون عدد الطلاب والطالبات الحاصلين على مجموعة 100% طالبين وطالبة.

مواضيع متعلقة:

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 كاملة

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017-2018 برقم الجلوس

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.