الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس العالم 2018
منتخب كرواتيا

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس العالم 2018

يسنضيف ملعب لوجنكي في العاصمة الروسية موسكو مباراة النهائي رقم 21 من بطولة كأس العالم بين منتخبي فرنسا الذي ترشح للمباراة النهائية بعد الفوز على منتخب بلجيكا و كرواتيا الذي ترشح بدوره للنهائي على حساب منتخب السود الثلاثة بعد الفوز عليه بهدفين لهدف في مباراة عصيبة امتدت للأشواط الإضافية.

ويرتقب كل متابعي كرة القدم في العالم موعد النهائي والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء الذي سيتابعه بكل تأكيد أغلب جماهير الساحرة المستديرة في جميع أنحاء المعمورة.

القنوات الناقلة للمباراة

ينقل اللقاء على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق بث المونديال الروسي بشكل حصري في منطقتي الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

ويعد هذا اللقاء هو السادس في تاريخ مواجهات المنتخبين حيث سبق والتقى الثنائي في خمس مناسبات كانت الغلبة للمنتخب الفرنسي في ثلاث مواجهات ولم يتمكن المنتخب  الكرواتي من تحقيق أي فوز وحسم التعادل نتيجة المباراتين الآخرتين.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

أعلنت قناة بيان سبورتس قبل انطلاق مونديال روسيا عن عزمها إذاعة مباراة في نصف النهائي إلى جانب المباراة النهائية على القناة المفتوحة بحسب ما تم من اتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

مشوار المنتخبين في البطولة حتى الآن

خاض كلا المنتخبين ست مباريات في البطولة حتى الآن لم يتلقى أي منهم أية هزيمة وفاز المنتخب الكرواتي في ست مباريات أمام منتخبات نيجيريا و الأرجنتين و أيسلندا و الدنمارك و روسيا و إنجلترا.

أما منتخب فرنسا فحقق خمس انتصارات وتعادل في لقاء وحيد أمام منتخب الدنمارك في دور المجموعات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.