الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب اليوم

يلعب الأهلي مباراة مصيرية ضد فريق تاونشيب رولز البتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دور يالأبطال الإفريقي.

ويعتبر اللقاء أهم مباريات الأهلي في الموسم حيث ستحدد نتيجة اللقاء بشكل كبير مستقبل الأحمر في بطولة دوري الأبطال ومسألة استكماله لمشوار البحث عن النجمة الثامنة من عدمه.

ويهتم الجمهور بمعرفة القنوات المفتوحة التي ستعرض هذا اللقاء في ظل هيمنة شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية المشفرة على البظولات الإفريقية للأندية بشكل حصري.

القنوات المفتوحة الناقلة للقاء

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي و تاونشيب رولز في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على القناة الثانية الأرضية التي تعرض مباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية التي تقام داخل البلاد.

كان الأهلي قد تعادل في مباراته الأولى في دور المجموعات أمام فريق الترجي الرياضي التونسي في القاهرة بدون أهداف قبل الخسارة خارج القواعد أمام فريق كامبالا سيتي بهدفين نظيفين في آخر مباراة للمدرب حسام البدري مع الأهلي قبل أن يتقدم باستقالته من تدريب الفريق ليتعاقد الأهلي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي المهمة خلفًا له.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى رفقة فرق الترجي و كامبالا و تاونشيب ويحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة بينما يتصدر الترجي المجموعة بأربع نقاط.

ولعب الأهلي تحت قيادة مدربه الجديد ثلاث مباريات ودية حقق الفوز في اثنين منها أمام فرق كراسنودار الروسي و نجوم المستقبل وتعادل في اللقاء الثالث أمام فريق أولمبيا السلوفيني بهدف لمثله.

وتغيب الأميرة السمراء عن خزائن الأهلي منذ عام 2013 عندما توج الأهلي ياللقب الثامن في تاريخه على حساب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بعد التعادل معه في جنوب إفريقيا بهدف لمثله,وسجل هدف الأهلي النجم محمد أبوتريكة من ضربة حرة مباشرة نفذها الماجيكو بطريقة رائعة والفوز في مباراة القاهرة بهدفين نظيفين حملا توقيع محمد أبو تريكة و أحمد عبدالظاهر وكان مدرب الأهلي حينها الكابتن محمد يوسف المدرب العام للمارد الأحمر حالياً.

وخسر الأهلي نهائي النسخة الماضية ضد فريق الوداد البيضاوي المغربي بعد التعادل معه في القاهرة بهدف لهدف والهزيمة في المغرب بهدف نظيف , وسجل هدف الأهلي الوحيد في النهائي اللاعب مؤمن زكريا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.