الرئيسية / اخبار العالم / شرطة أبو ظبي تستكمل فعاليات “طيار المستقبل”

شرطة أبو ظبي تستكمل فعاليات “طيار المستقبل”

كتب: محمد فايز

 

تستكمل شرطة أبو ظبي، اليوم، محاضراتها ضمن مبادرة “طيار المستقبل”، ليتعرف الطلاب خلال المحاضرة على إجراءات السلامة، مستكشفين أسطول الطائرات المروحية لطيران شرطة أبوظبي، بلإضافة إلى بعض علوم الطيران، والتصوير الحراري.

 

وأشار العميد طيار إبراهيم البلوشي، مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية في المحاضرة الأولى، إلى مهام الإدارة وإجراءات السلامة، فيما ركزت المحاضرة الثانية للرائد مهندس عمار الجحوشي، على دور قسم الصيانة وكيفية التعامل مع أسطول الطائرات.

 

وكشفت المحاضرة الثالثة التي قدمها كل من: المقدم مهندس وليد الرئيسي، والمساعد أول خالد الصياد، طريقة استخدام جهاز التصوير الحراري ودوره في العمليات الشرطية، وألقى المحاضرة الرابعة المدرب صالح السميطي، لتتناول شرح عام عن أساسيات الطيران.

 

وأكدت إدارة طيران شرطة أبوظبي الحرص على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وتنفيذ استراتيجية “عام زايد”، من خلال إطلاق المبادرات الهادفة التي ترسخ قيمة بناء الإنسان والاستدامة، وتغرس القيم الإيجابية والمواطنة الصالحة، في الطلاب المشاركين بالمبادرة.

 

يذكر أن مبادرة “طيار المستقبل” بدأت في العاشر من يوليو الجاري، بمبنى إدارة طيران شرطة أبوظبي، بالتعاون مع دائرة التعليم والمعرفة وبمشاركة 100 طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثانوية.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.