الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / ماذا جاء في لقاء وزير الخارجية بالملحقين العسكريين؟
السيد سامح شكري وزير الخارجية
السيد سامح شكري وزير الخارجية

ماذا جاء في لقاء وزير الخارجية بالملحقين العسكريين؟

كتب/ عبدالله شنب

التقى السيد “سامح شكري” وزير الخارجية اليوم بالملحقين العسكريين وزجاتهم المرشحين للعمل بمقر وزارة الدفاع في الخارج، وذلك بمقر  معهد الدراسات الدبلوماسية التابع لوزارة الخارجية، في إطار الدورة التدريبية الخاصة بهم.

وأشار الوزير إلى طبيعة المهام المقاه على عاتق كل من يمثل الدولة المصرية في الخارج، معربًا عن امتنانه للتنسيق والتعاون بين وزارتي الدفاع والخارجية، معربًا عن تطلعه لتعزيز التعاون في مجال العمل بالخارج، من أجل تحسين صورة مصر الخارجية.

وحرص شكري على إحاطة المحلقين العسكريين وزرجاتهم، بالأوضاع والتحديات الإقليمية وموقف مصر من تلك الأوضاع، فضلًا عن أهمية نقل الصورة الحقيقية لطبيعة الأوضاع في مصر.

وفي الختام أجاب الوزير عن استفسارات الحضور حول أبرز القضايا الإقليمية خاصة القضية الفلسطينية، والأوضاع في سوريا وليبيا، وجهود مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، وغيرها من القضايا.

إقرأ أيضًا:  

مظاهرات العراق .. ما السبب؟

“شكري” يلتقي بالملحقيين العسكريين

رئيس الوزراء يبحث مع وزيرة الصحة تطوير المنظومة الطبية في مصر (اليوم)

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.