الرئيسية / اخبار العالم / “نخبة المستقبل” برنامج صيفي للشباب بشرطة أبوظبي

“نخبة المستقبل” برنامج صيفي للشباب بشرطة أبوظبي

كتب: محمد فايز

 

بدأت منذ قليل فعاليات برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي “نخبة المستقبل” والذي تنظمه شرطة أبوظبي بالتعاون مع شركة بريمير للخدمات الرياضية، في مدرسة النخبة بمدينة محمد بن زايد، بمشاركة أكثر من 600 طالب من أبناء منتسبي شرطة أبوظبي، منهم 6 أطفال من أصحاب الهمم، كما تتراوح أعمارهم مابين 5 و 14 سنة.

 

و أوضح العميد سيف الشامسي، مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة بقطاع المالية والخدمات، أن شرطة أبوظبي حريصة على شغل فراغ الأبناء خلال العطلة الصيفية، وإكسابهم المهارات والمعارف والخبرات التي تنمي قدراتهم الفكرية والجسدية، مما يساعد في تكوين شخصياتهم، ويعزز من روح المسؤولية لديهم، ليسهموا بدورهم في نشر الوعي الأمني بالمجتمع الإماراتي.

 

ويشارك في الفعاليات كلا من: مديرية المرور والدوريات، ومديرية الطوارئ والسلامة العامة وإدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية، وإدارة التفتيش الأمني بقطاع شؤون الأمن، والتي تشارك بعروض مختلفة للكلاب البوليسية، وإدارة مكافحة الشغب بقطاع المهام الخاصة و فريق الخيالة والفرقة الموسيقية.

 

وأعرب المقدم محمد علي الدرمكي، رئيس قسم العلاقات العامة بإدارة المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي، عن اهتمام القيادة الشرطية ودعمها لجميع الأنشطة والبرامج الهادفة التي تسهم في ترسيخ القيم النبيلة لدى النشء، لافتاً إلى أن المشاركين سيتعلمون مهارات مختلفة من بينها تعلم لغات جديدة مثل الفرنسية وممارسة أنشطة فنية جديدة مثل التصوير الفوتوغرافي وفن الطبخ وتعلم الاتيكيت.

كما قدمت فرقة موسيقى شرطة أبوظبي، عدداً من المعزوفات الوطنية والتراثية الرائدة، والتي لاقت إعجاب الحضور، كما شهدت الفعاليات جولة لتعريف لأهالي الطلاب والطالبات، بالأنشطة التي سيشهدها برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.