الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأهلي وتاونشيب رولز اليوم

أهداف مباراة الأهلي وتاونشيب رولز اليوم

يواجه النادي الأهلي نظيره نادي تاونشيب رولز اليوم الثلاثاء في تمام التاسعةً مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث يحل الأخير ضيفًا على نادي الأهلي المصري.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، بعد الخسارة من كمبالا سيتي بهدفين نظيفين، والتعادل مع نادي الترجي التونسي.

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بعد الفوز على تاونشيب رولز برباعية مقابل هدف وحيد، والتعادل مع الأهلي في المباراة الافتتاحية في دور المجموعات من مباريات المجموعة الأولى.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى كالأتي:-

1- الترجي 4 نقاط.

2- تاونشيب رولز 3 نقاط

3- كمبالا ستي 3 نقاط

4- الأهلي 1 نقطة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق فوزه الأول في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الأهلي فرق الترجي و كامبالا سيتي و تاونسيب رولز للمحافظة على آماله قائمة في بلوغ دور الثمانية من البطولة التي يحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقبها بثماني ألقاب آخرها لقب نسخة 2013 الذي توج به الأهلي على حساب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي النهائي.

على الجانب الآخر يسعى فريق تاونشيب رولز إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج القواعد تساعده في المباريات القادمة في محاولة الوصول إلى الدور الثاني.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بعد تعادله في المباراة الأولى مع المارد الأحمر في القاهرة بدون أهداف وفوزه في الجولة الثانية على فريق تاون شيب رولز,بينما يتزيل الأهلي المجموعة بنقطة وحيدة من تعادل مع الترجي وهزيمة من فريق كامبالا سيتي بهدفين نظيفين.

ملخص ونتيجة المباراة:-

تمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول في المباراة عن طريق النجم المغربي وليد أزارو، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وتلعب في نفس التوقيت مباراة الترجي التونسي مع كمبالا سيتي، وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم، سجل نادي كمبالا هدفين في بداية المباراة، واستطاع الترجي التعادل بهدفين في أقل من 3 دقائق.

لمشاهدة أهداف المباراة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
3Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.