الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الترجي وكمبالا سيتي اليوم

أهداف مباراة الترجي وكمبالا سيتي اليوم

يلعب فريق الترجي الرياضي التونسي مباراة قوية أمام فريق كامبالا سيتي الأوغندي في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الترجي التونسي من تحقيق أربع نقاط من أول مباراتين له في المجموعة الأولى بعد التعادل مع الأهلي في الجولة الأولى و فوزه في الجولة الثانية على فريق تاونشيب رولز ليتصدر بذلك المجموعة بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه.

ويتواجد إلى جانب الترجي في المجموعة الأولى فرق الأهلي المصري وكامبالا سيتي الأوغندي و تاونشيب رولز البتسواني.

ويقام في نفس توقيت مباراة الترجي ة كامبالا مباراة مهمة لحساب نفس المجموعة بين الأهلي و تاونشيب رولز في مباراة الفرصة الأخيرة للمارد الأحمر لمواصلة المنافسة على إحدى بطاقتي العبور لدور الثمانية عن المجموعة الأولى.

القنوات الناقلة للقاء

يعرض لقاء الترجي الرياضي التورنسي بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق بث دوري أبطال إفريقيا.

وودع الترجي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور ال16 بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة 4-3 في مجموع لقائي الذهاب و الإياب حيث انتهى لقاء القاهرة بالتعادل بهدفين لهدفين و تحقيق الأهلي للفوز بهدفين لهدف في رادس.

وفي حالة تحقيق الترجي للفوز في مباراة اليوم سيصل إلى النقطة السابعة ويكون بذلك قد قطع شوط كبير في رحلة البحث عن بطاقة التأهل للدور الثاني.

ترتيب مجموعة الأهلي والترجي قبل مباريات اليوم:- 

الترجي التونسي 4 نقاط

2- تاونشيب رولز 3 نقاط

3- كمبالا سيتي 3 نقاط

4- الأهلي نقطة وحيدة.

ملخص ونتيجة المباراة:-

في مفأجاة من العيار الثقيل تمكن نادي كمبالا سيتي من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 19 من عمر المباراة عن طريق محمد شعبان، وأضاف الهدف الثاني في المباراة خليل شمام لاعب الترجي التونسي.

الأهداف:-

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.