الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة النجم الساحلي وإمبابان سوالوز اليوم
النجم الساحلي

أهداف مباراة النجم الساحلي وإمبابان سوالوز اليوم

تعود عجلة دوري أبطال إفريقيا للدوران من جديد بعد فترة التوقف الدولية بسبب نهائيات كأس العالم والتي أقيمت فاعلياتها في روسيا وحقق المنتخب الفرنسي لقبها للمرة الثانية في تاريخه بعد عشرين عام من تتويجه باللقب الأول.

ويواجه فريق النجم الساحلي التونسي خارج القواعد فريق إمبابان سوالوز ضمن منافسات ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ودع الفريق التونسي منفساتها الموسم الماضي من نصف النهائي بعد الهزيمة الكبيرة من النادي الأهلي بسبعة أهداف مقابل أربعة في مجموع مباراتي الذهاب و الإياب.

ويسعى فريق النجم من خلال هذا اللقاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية يعزز بها مركزه في صدارة المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب النجم فرق إمبابان سوالوز و زيسكو و بريميرو دي أوجوستو.

ويحتل الفريق التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وبنفس الرصيد يأتي فريق إمبابان سوالوز الذي حقق فوز وتعادل في أول مباراتين له في دور المجموعات.

ويمتلك فريق النجم الساحلي الخبرة الكافية في دوري الأبطال والتي ترجح كفته بكل تأكيد أمام فريق أقل خبرة لذلك سيلعب الفريق التونسي على تحقيق الفوز خارج القواعد.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباريات اليوم

الفريقلعبالنقاط
مازيمبي610
شباب قسطنين610
الإفريقي610
الإسماعيلي62

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة قوية من طرف النجم الساحلي التونسي واستطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، عن طريق ياسين العمري، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

الهدف الأول للنجم الساحلي:- 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.