الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الوداد المغربي وحورية كوناكري اليوم

أهداف مباراة الوداد المغربي وحورية كوناكري اليوم

يستضيف فريق حورية كوناكري الوداد المغربي في مباراة قوية بين حامل اللقب و صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك فريق الوداد أربع نقاط في صدارة المجموعة بعد تحقيقه الفوز في مباراة وتعادله في مباراة في أول مباراتين له في دور المجموعات، وبنفس الرصيد يأتي فريق حورية كوناكري الثاني.

ولحساب نفس المجموعة تمكن فريق توجو بور من تسجيل فوزه الأول بعدما تغلب بهدف نظيف على فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما قبل قليل.

ترتيب المجموعة قبل المباراة

 

كان الوداد البيضاوي قد تمكن من إحراز لقب البطولة الموسم الماضي بعد مشوار متميز في دوري الأبطال اختتمه الفريق المغربي بالفوز على الأهلي في النهائي بهدفين لهدف في مجموع مباراتي النهائي بعد التعادل في القاهرة بهدف لمثله وفوز الوداد في كذابلانكا بهدف نظيف.

ويسعى الوداد إلى تحقيق انتصار خارج القواعد على صاحب المركز الثاني ليضرب عصفورين بحجر واحد ويتمكن من الابتعاد في الصدارة ويقطع خطوة كبيرة نحو بلوغ ربع النهائي.

أما فريق حورية كوناكري فيعلم جيدًا صعوبة اللقاء وصعوبة المنافسة بعد فوز توجو بور اليوم لذلك سيلعب على تحقيق الانتصار ليحافظ على فرصه في بلوغ الدور الثاني.

القنوات الناقلة للقاء

يمكن مشاهدة اللقاء بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية والتي خصصت قناة HD1 لعرض فاعليات اللقاء الهام بالنسبة للجماهير المغربية والعربية.

ملخص ونتيجة اللقاء 

الوداد بدأ اللقاء بشكل قوي وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقية 25 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب إسماعيل الحداد.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.