الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “وزيرة الصحة” عن تنظيم الأسرة: “بنوفر الوسائل”

“وزيرة الصحة” عن تنظيم الأسرة: “بنوفر الوسائل”

كتب:السيد أحمد عوض

قالت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، إن الدولة تعطي الملف السكاني اهتماما بالغا، موضحا أن الدولة لديها خطة لخفط الزيادة السكانية وتحسين الخصائص السكانية للمواطن.

وأضافت خلال حضورها افتتاح دورة التوعية السكانية وتنظيم الأسرة المقامة داخل مسجد النور بالعباسية ، أن الوزارة “تعمل على توفير وسائل تنظيم الأسرة، سواء من خلال الوحدات الصحية أو القوافل طبية التي تجوب محافظات الجمهورية”، مشيرًة إلى دور وزارة الأوقاف في تحفيز الأسر وإقناعهم لطلب الوسائل نظرًا لدورها التوعوي والإستراتيجي.

وحضر الدورة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وعدد من الأئمة المشاركون في الدورة التثقيفية المتخصصة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

وخلال الجلسة الافتتاحية للدورة اليوم، تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمشكلة السكانية وقضايا الأسرة.

وتبدأ الدورة اليوم وتستمر الى 19 يوليو الحالي، بالتنسيق بين وزارة الأوقاف ووزارة الصحة والمجلس القومي للسكان والمجلس القومي للمرأة في برامج التنفيذ.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.