الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / التموين تزف بشرى سارة للمستبعدين من بطاقات الدعم

التموين تزف بشرى سارة للمستبعدين من بطاقات الدعم

كتب/ عبدالله شنب

قال “أحمد كمال” مسئول التواصل الإعلامي بالتموين، إن الوزارة تقوم بعمل مراجعة وتنقية لقاعدة البيانات الخاصة ببطاقات التموين، ويتم حذف الفئات الآتية (المكرر على أكثر من بطاقة تموينية _ المكرر على نفس البطاقة أكثر من مرة _ المسافر للخارج لمدة أكثر من 6 شهور _ المتوفي لمدة أكثر من 6 شهور)، مشيرًا إلى أن إجمالي المحذوفين مليون و 200 ألف مستفيد.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “extra news”، أنه تم إجراء حذف عشوائي بالخطأ على حوالي 150 ألف بطاقة، وجاري عودة المستبعدين بالخطأ.

وأشار إلى أن مكاتب التموين تستقبل شكاوى المواطنين الذين تعرضوا لعملية الحذف العشوائي، وتتعامل معها بإيجابية بعد التأكد من صحة الشكوة.

وأكد على أن الوزارة ستبدأ في تلقي إضافة المواليد الجدد اعتبارًا من أول أغسطس لمدة ثلاث شهور، وخلال الأيام سيتم توضيح ضوابط الإضافة والأسر المستفيدة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.