الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الحالة المرورية اليوم الأربعاء 18/7/2018

الحالة المرورية اليوم الأربعاء 18/7/2018

كتب/ عبدالله شنب

قال الرائد “محمد الشربيني” مشرف الإدارة العامة للمرور، إن الحالة المرورية والجوية على كافة الطرق السريعة مستقرة، ولا توجد الحاجة لتحويل إلى طريق بديلة.

وأشار إلى وجود حادث مروري انقلاب سيارة نقل في نفق “سعد الدين الشاذلي” على طريق الإسماعيلية والمتجه إلى الدائري، كان لها تأثير واضح على الحركة المرورية، وتم التعامل مع الحادث والحالة المرورية الآن جيدة في النفق على الاتجاهين.

وأفاد خلال حوار تلفزيوني لبرنامج “8 الصبح” لقناة “dmc”، باستمرار عمليات الغلق لمطلع كوبري الدائري للقادم من طريق السويس والمتجه إلى المعادي نظرًا لعملية التوسعة التي تقوم بها الشركات المنفذة.

وأوضح، أن الأحجام المرورية المتواجدة حالية معتادة في الفترة الصباحية، مشيرًا إلى وجود أحجام مرورية مرتفعة على الطريق الدائري في منطقة أعلى البساتين للقادم من الجيزة والمتجه إلى القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى وجود أحجام مرورية على الطريق الدائري أعلى الزراعي والمتجه إلى السلام، والأحجام المروية القادمة من الأقاليم ومتجهة إلى القاهرة، والاتجاه الآخر يعمل بشكل جيد.

أما بالنسبة لمحور 26 يوليو، فهناك أحجام مرورية بدأت تتزايد للقادم من أكتوبر والمتجه إلى ميدان لبنان، ناصحًا استخدام البدائل (محور روض الفرج _ محور الواحات)، أما الاتجاه الآخر يعمل بشكل جيد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.