الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تعرف على الحد الأدنى للقبول بمدرسة السكة الحديد

تعرف على الحد الأدنى للقبول بمدرسة السكة الحديد

كتب/ عبدالله شنب

أعلنت هيئة السكك الحديدية عن بدء تلقي طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بمعهد النقل التابع لها، بحد أدنى 210 درجات، شرط أن يكون الطالب على شهادة التعليم الأساسي.

وأعلن الدكتور “محمد حسين” نائب رئيس هيئة السكك الحديدة لقطاع الموارد البشرية، أن المدرسة ستستقبل هذا العام 100 طالب فقط، مشيرًا إلى أن هذا العدد تم تحديده وفقًا لاحتياجات القطاع، وأن التقديم مستمر لمدة 15 يومًا.

وأشار إلى أن تقديم الالتحاق يكون عن طريق اليد وليس البريد، حيث يتوجه الطالب إلى المدرسة بمعهد وردان لتقديم طلب الالتحاق.

وأوضح أن الدراسة في المدرسة ثلاث سنوات يمنح الطالب بعدها شهادة دبلوم المدرسة الثانوية الصناعية للنقل، مؤكدًا على أن الطالب يعين في الهيئة.

وعن الشروط التقديم، أفاد “حسين”، أن الطالب الراغب في الالتحاق عليه أن يأتي بطلب الالتحاق باسم مدير المدرسة الثانوية الصناعية للنقل، والاستمارة الدالة على النجاح وبيان نجاح معتمد من إدارة التربية والتعليم التابع لها الطلب، وعدد 4 صور شخصية حديثة، وألا يزيد سن الطالب عن 18 عامًا، وان يجتاز الاختبار الشخصي والكشف الطبي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.