الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الإسماعيلي والصفاقسي التونسي الودية اليوم
الإسماعيلي

أهداف مباراة الإسماعيلي والصفاقسي التونسي الودية اليوم

 

يواجه دراويش الكرة المصرية فريق الإسماعيلي مساء اليوم نظيره فريق الصفاقسي التونسي في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد ضمن منافسات بطولة صلالة الودية.

ويسعى الإسماعيلي من خلال هذا اللقاء إلى عمل فترة استعدادية متميزة للموسم الجديد الذي سيشارك فيها الفريق في بطولة دوري إفريقيا.

على الجانب الآخر يحتفل الفريق التونسي بمرور 90 عام على تأسيسه ويشارك في البطولة للاستعداد للمباريات القوية المقرر أن يخوضها في الأيام القادمة.

موعد وتفاصيل اللقاء

يقام اللقاء الودي في السادسة والربع من مساء اليوم الأحد ضمن بطولة صلالة الودية التي تقام في عمان في نسختها الأولى ويشارك فيها أربع فرق هم الإسماعيلي والغرافة القطري و النصر العماني و الصفاقسي التونسي.

بطولة صلالة هي بطولة ودية تقام في مدينة ظفار العمانية وتضم أربع فرق يتقابل الفائز من اللقاء الأول مع الفائز من اللقاء الثاني في النهائي على أن يتقابل الخاسر مع الخاسر في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويسعى الاسماعيلي بقيادة المدرب الجزائري فخر الدين مضوي إلى الاستعداد الجيد للموسم الجديد بعد معسكر الإسكندرية الذي أبلى فيه الفريق الأصفر بلاءا حسنا.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن مشاهدة لقاء الإسماعيلي و الصفاقسي على قناة عمان الفضائية التي تغطي بطولة صلالة الودية الدولية في نسختها الأولى.

كان مدرب الإسماعيلي قد نبه على اللاعبين قبل هذا اللقاء بضرورة خوض المباراة على أنها مباراة رسمية لأنها تعتبر أول اختبار حقيقي للاعبين قبل خوض بطولة إفريقيا ومباريات الدوري.

ملخص ونتيجة اللقاء

المباراة أخذت طابع الندية منذ البداية وتمكن الفرق التونسي من هز شباك الدراويش بهدف جميل في الدقيقة الخامسة عشر من عمر اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول تحصل الإسماعيلي غلى ركلة جزاء سجل منها هدف التعادل.

الأهداف

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.