الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليا بسبب اردوغان

أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليا بسبب اردوغان

محمد بدوي

أعلن الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، اعتزاله اللعب مع منتخبه الألماني في المباريات الدولية، وذلك بسبب المشاكل التي بينه وبين الإتحاد الألماني لعدم احترامهم اصوله التركية، وحدوث بعض المشكلات بسبب مقابلته مع أردوغان قبل بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وكتب أوزيل عبر تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: “بكل حزن وأسى وبعد تفكير عميق، قررت بسبب الأحداث الأخيرة أنني لن ألعب للمنتخب الألماني بينما ينتابني هذا الشعور بالعنصرية وعدم الاحترام أنا امتلك قلبين جزء منه ألماني والجزء الآخر تركي.. كنت سابقًا أرتدي قميص المنتخب الألماني بفخرٍ شديد وحماس كبير لكن لم أعد أشعر بذلك الآن.

هذا القرار كان صعبًا جدًا عليّ لأنني لطالما قدمت كل ما لديّ من أجل زملائي والطاقم التدريبي والأشخاص الطيبين في ألمانيا لكن حين يعاملني أشخاص ذوي مناصب رفيعة داخل الاتحاد الألماني بهذا الشكل ولا يحترمون أصولي التركية وبكل أنانية يحولوني إلى دعاية سياسية، فإذا قد طفح الكيل”.

وكان أوزيل قد تقابل مع الرئيس التركي أردوغان الشهر الماضي قبل بطولة كأس العالم روسيا 2018 مما أدى إلى حدوث مشكلات مع اللاعب من قبل الاتحاد الألماني بسبب هذه المقابلة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد متولي

طالب بكلية الهندسة جامعة القاهرة، 22 عام، كاتب بموقع المبدأ ومن أحد شركاءه ومؤسسيه. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.