الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بث مباشر مباراة الإسماعيلي والصفاقسي الودية اليوم

بث مباشر مباراة الإسماعيلي والصفاقسي الودية اليوم

يواجهة فريق الإسماعيلي نظيره فريق الصفاقسي التونسي في مباراة ودية ضمن منافسات بطولة صلالة الودية التي تقام حاليا في دولة عمان.

ويسعى الإسماعيلي بقيادة المدرب الجزائري خير الدين مضوي إلى عمل فترة استعداد جيدة قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يستهله الفريق بلقاء قوي أمام فريق الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

على الجانب الآخر ييلعب الفريق التونسي المباراة في إطار احتفاله بمرور 90 عام على تأسيس الفريق الذي يعتبر من أعرق الفرق في تونس.

موعد وتفاصيل اللقاء 

ينطلق اللقاء الودي الذي سيجمع الإسماعيلي والصفاقسي في السادسة من مساء اليوم الأحد على ملعب مجمع السعادة الرياضية بعمان في أولى مباريات الفريقين في دورة صلالة الودية.

ما هي دورة صلالة الودية 

دورة صلالة الودية هي بطولة تقام في عمان ويشارك فيها أربع فرق هي الأسماعيلي من مصر و الصفاقسي من تونس و الغرافة من قطر و النصر من عمان.

وتقام البطولة بنظام المقص حيث سيلتقي الفريق الفائز من مباراة اليوم مع الفائز من مباراة الغرافة و النصر في النهائي بينما سيلتقي الخاسر من هذا اللقاء مع الخاسر من اللقاء الثاني في مباراة تحديد المركز الثالث.

جدير بالذكر أن هذه هي النسخة الأولى من البطولة الودية ومن المقرر أن تكرر منافساتها في القادم.

وسيشارك الإسماعيلي الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيقة للمركز الثاني في الدوري الموسم الماضي خلف الأهلي حامل اللقب.

ويسعى خير الدين مضوي إلى تحقيق نتائج جيدة في الدوري و دوري الأبطال لإسعاد جماهيرالإسماعيلية الوفية.

البث المباشر

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.