أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند الودية اليوم

موعد مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند الودية اليوم

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق بروسيا دورتموند الألماني في مباراة ودية ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال المقامة حاليا في أمريكا.

ويسعى ليفربول إلى التحضير الجيد للموسم الجديد الذي سيكون الفريق مطالب فيه بتحقيق نتائج متميزه خاصتا بعد التعاقد مع صفقات كبيرة.

دورتموند يسعى بدوره إلى العودة إلى منصات التتويج من جديد ومحاولة منافسة البافاري بايرن ميونيخ الذي يسيطر على الكرة الألماني.

موعد المباراة

ينطلق اللقاء الودي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال البطولة الودية التي يشارك فيها كبار الأندية الأوربية وتقام في أمريكا خلال الفترة الحالية.

ولم يتمكن كلا الفريقين من التتويج بأي لقب الموسم الماضي رغم تقديم ليفربول لموسم متميز استطاع فيه أن يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه خسر اللقل لحساب فريق ريال مدريد الإسباني.

القنوات الناقلة للقاء

يمكن مشاهدة المباراة على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية التي خصصت قناة الHD2 لعرض اللقاء في ظل تغطية الشبكة للمباريات والبطولات الكبرى التي تحظى باهتمام جماهيري في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتمكن فريق بروسيا دورتموند من تحقيق فوزه الأول في الكأس الدولية على حساب فريق إنجليزي آخر هو فريق مانشيستر سيتي بعد الفوز عليه بهدف نظيف.

ليفربول تمكن من تحقيق فوز بثنائية على فريق بلاكبيرن روفيرز في مباراة ودية لعبها الفريق قبل بدء مشواره في الكأس الدولية للأبطال.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.