الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / بالصور.. احتفالات وزارة الشباب والرياضة بذكرى “23” يوليو

بالصور.. احتفالات وزارة الشباب والرياضة بذكرى “23” يوليو

كتب: محمد فايز

 
 
ألقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، كلمة خلال الاحتفال الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة احتفالا بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو، في ختام الاحتفال بنادي الكشافة البحرية بالجيزة.
 
وقال “صبحي”: إن الماراثون الذي ابتدئ به الاحتفال يهدف إلي تشجيع الفتاة والمرأة على ممارسه الرياضة باعتبارها ركيزة أساسيه من ركائز الوطن، إبراز دور المرأة في المجتمع المصري من خلال الممارسة الرياضية،نشر ثقافه سباقات المارثون للمرأة بوجه خاص، تنشيط ممارسه رياضه الدراجات وجعلها أسلوب حياه.
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الرياضة لها دور مجتمعي كبير في إحياء الذكريات والأعياد الوطنية لمصر، مختتما كلمته بتوجيه الشكر للسيد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، على حضوره ومشاركة الشباب والفتيات أنشطتهم الرياضية المختلفة احتفالا بثورة يوليو.
 
ومن جانيه أثنى اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة على مجهودات وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وذلك في إقامة الأنشطة المختلفة والذى شارك فيها ما يقرب من ألف شاب وفتاة احتفالا بثورة يوليو المجيدة.
 
ومن الجدير بالذكر أنه شارك في ماراثون المشي للمرأة عدد “6” محافظات وهي “القاهرة / الإسكندرية/ القليوبية / السويس/ الغربية/ الشرقية” بإجمالي 800 مشاركة، بالإضافة إلي سباق الدرجات بإجمالي 200 مشارك.
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.