الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / وزير الشباب والرياضة يستقبل بطلات الأولمبياد أثناء وصولهم مطار القاهرة

وزير الشباب والرياضة يستقبل بطلات الأولمبياد أثناء وصولهم مطار القاهرة

 

هنأ الدكتور “أشرف صبحي“وزير الشباب والرياضة، بطلات الفريق المصري، لكرة القدم النسائية  أصحاب برونزية كأس العالم الموحدة، بمطار القاهرة الجوي، اليوم، بعد عودتهم من كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية، والتي أقيمت بمدينة شيكاغو الأمريكية خلال الفترة من 15 حتى 22 من شهر يوليو الجاري.

 

وقدم لهم الشكر على تحقيقهم هذا الأنجاز الأول من نوعه، مؤكدًا أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة تدعم كل الرياضيين المتميزين دون تفرقة، لافتًا إلى دور الدولة اتجاه ذوي القدرات الخاصة خلال تلك الفترة وخاصة مع إعلان فخامة رئيس الجمهورية أن عام 2018 هو عام لذوي الاعاقة.

وفي السياق ذاته، قدم المهندس “هاني محمود” وزير التنمية الإدارية والاتصالات الأسبق، ورئيس البعثة، الشكر للدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، والثناء على مجهوداته الكبيرة في دعم كل أبطال مصر الرياضيين في مختلف الالعاب الرياضية.

وأعرب عن سعادته باستقبال بطلات الأولمبياد الخاص، مؤكدا أن الاستقبال الذي حظت به بطلات الأولمبياد الخاص هو دعم لكل لاعبي الأولمبياد الخاص في مصر، لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق المراكز المتقدمة في المحافل الدولية المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة وعد بطلات المنتخب المصري باستقبالهن بمطار القاهرة الجوي عقب عودتهن، احتفاءا بما سيحققوه وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي شهدته وزارة الشباب والرياضة قبل سفر البعثة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.