الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أبرز المرشحين لخلافة كوبر في تدريب منتخب مصر

أبرز المرشحين لخلافة كوبر في تدريب منتخب مصر

يبحث المنتخب المصري عن مدرب جديد لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي انتهى مشواره مع المنتخب بعد خروج الفريق من منافسات كأس العالم 2018.

ويدخل ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب مجموعة من المدربين المميزين يرصد لكم المبدأ أبرزهم.

زالاتكو داليتش 

دخل المدرب الكرواتي زالاتكو داليتش دائرة اهتمام منتخب مصر بعد قيادته لمنتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس العالم في إنجاز تاريخي للكروات ومدربهم الذي يعتبر حاليًا أشهر المدربين في العالم.

ووافق داليتش بشكل مبدأي عن طريق وكيله على تولي تدريب الفراعنة ويبقى الاتفاق على الأمور المادية.

حسام حسن

يعد العميد حسام حسن مدرب فريق المصري البورسعيدي الحالي أقرب الاسماء المصرية المرشحة لتولي قيادة المنتخب وذلك نظرًا للأداء المتميز الذي يقدمه العميد مع فريق المصري بأقل الإمكانيات وقدرته الفائقة في عمل توليفة من اللاعبين الشباب.

خافيير أجيري

المدرب المكسيكي خافيير أجيري مدرب أتليتكو مدريد السابق ضمن المرشحين لخلافة كوبر في المنتخب وسيتم دراسة السيرة الذتنية للمدرب خلال اجتماع يوم الأربعاء.

حسام البدري

يدخل المدرب السابق للنادي الأهلي حاسم البدري ضمن دائرة المرشحين لقيادة الفراعنة في تجربة ستكون الأولى للمدرب الفائز بدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي وصاحب الإنجازات الكبيرة مع المارد الأحمر في كل البطولات.

هيرفي رينار

وصل مسئولوا اتحاد الكرة إلى مراحل متقدمة في المفاوضات مع مدرب المنتخب المغربي هيرفي رينار لكن إلى الآن لم يتوصل المسئولين لاتفاق نهائي مع المدرب الذي كان قد أبدى استعداده لتولي تدريب الفراعنة في حالة التوصل لاتفاق مع منتخب المغرب.

تييري هنري

دخل الفرنسي تييري هنري المدرب العام الحالي لمنتخب بلجيكا دائرة اهتمام الفراعنة مؤخرًا لتولي تدريب المنتخب في ظل سعي المسئولين إلى الاستفادة من خبرات النجم الفرنسي لاعب برشلونة السابق.

نيلو فينجادا

طرح اسم مدرب الزمالك السابق نيلو فينجادا ضمن قائمة المرشحين لخلافة كوبر في تدريب منتخب مصر وتم تكليف حازم إمام بالتواصل في مسألة فينجادا.

اسماء أخرى

الكابتن حسن شحاتة والكابتن طلعت يوسف

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.