الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / ‘البرلمان” يوافق على برنامج الحكومة ويتمنى لها التوفيق في إحداث التنمية الشاملة

‘البرلمان” يوافق على برنامج الحكومة ويتمنى لها التوفيق في إحداث التنمية الشاملة

أنهت لجنة الرد على برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، برئاسة السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، تقريرها بالموافقة علي برنامج الحكومة لعامي” 2018/2019 – 2021/2022″، مع التوصية بمنح الثقة بتشكيلها وفيما يختص ببرنامجها المعروض على المجلس في جلسته يوم 3 بوليو 2018.

وقال الشريف، خلال الجلسة العامة الصباحية النعقدة اليوم الثلاثاء، إن اللجنة تتمنى التوفيق للحكومة في إنجاز الأعمال التي تقع على عاتقها حتى تقع عملية التنمية الشاملة، والعمل وفق رؤية واضحة تراعي التوازن بين متطلبات الإصلاح الاقتصادي وأهداف العدالة والحماية الاجتماعية للمواطن المصري.

وووجه الشريف ، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والأمين العام المستشار أحمد سعد، وممثلو الصحافة والإعلا، وكافة أعضاء اللجنة الخاصة التي وكل إليها الرد على برنامج الحكومة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.